جميع المباريات

إعلان

نجم الترجي السابق يتحدث ليلا كورة.. عن أخطر 3 لاعبين في الأهلي.. وتحذير من الثنائي البرازيلي

الترجي

الترجي التونسي

كتب - طه عبد الله

قال محمد بن منصور مدافع الترجي السابق إن أجيال الترجي المختلفة التي وصلت إلى النهائيات أمام الأهلي كل منها له شخصيته وأسلوبه المختلف، لكن جميعهم يشتركون في تميزهم.

وفي تصريحات لـ"يلا كورة" صرح بن منصور عن المواجهة المرتقبة بين الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلًا: "ميجيل كاردوزو المدير الفني للفريق التونسي، نجح في تغيير أسلوب لعب الفريق في وقت قصير بسبب تميزه الفني الذي يُمَكنه من تغيير الشكل التكتيكي للفريق أكثر من مرة في المباراة".

ويستضيف الترجي التونسي نظيره الأهلي السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب رادس في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تابع بن منصور حديثه: "الأهلي يمتلك عدة لاعبين متميزين قادرين على تشكيل خطورة على دفاعات الترجي مثل، حسين الشحات وبيرسي تاو وعلي معلول".

أضاف النجم التونسي: "الترجي في الجانب الآخر لديه عدد كبير من اللاعبين المتميزين مثل الثنائي البرازيلي رودريجيز ويان ساسي بالإضافة إلى غيلان الشعلالي".

استكمل حديثه: "علي معلول لاعب مميز وأضاف الكثير للأهلي والنادي المصري أضاف له أيضًا واللاعب محبوب بين جماهير الفريق ومسيرته في القلعة الحمراء أكثر من رائعة وأتمنى استمراره لعدة سنوات أخرى".

وأتم مدافع الترجي السابق حديثه: "محمد كريستو لاعب كبير وانتقاله إلى الأهلي هو أفضل اختيار للاعب ولكنه يحتاج للمشاركة في بعض المباريات وأتمنى أن يشارك بشكل جدي رفقة الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن