جميع المباريات

إعلان

بأقدام حمدي.. الزمالك يطيح بمودرن فيوتشر ويتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية (فيديو)

أحمد حمدي لاعب الزمالك

أحمد حمدي لاعب الزمالك في مواجهة مودرن فيوتشر

انتزع نادي الزمالك بطاقة التأهل، للدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد تعادله مع ضيفه مودرن فيوتشر، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي، في لقاء إياب ربع نهائي البطولة الأفريقية، ليعبر الفريق الأبيض متفوقًا بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

وتقدم مودرن فيوتشر في النتيجة بهدف عن طريق الظهير جوزيف جوناثان نجويم في الدقيقة 18، بعدما نفذ ركلة ركنية خدعت الحارس محمد عواد، وسكنت شباكه بشكل مباشر.

لمشاهدة هدف جوناثان نجويم اضغط هنا

وأهدر مصطفى شلبي فرصة تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة متقنة من دونجا، لكن تصدى له الحارس محمود حمدي ببراعة.

وكاد حسام عبدالمجيد أن يسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 44، بعد كرة عرضية نفذها زيزو، وأخطأ الحارس محمود حمدي في إبعادها، لتصل لمدافع الفريق الأبيض الذي سددها بقوة لكن ابعدها المهاجم أحمد عاطف من على خط المرمى.

ونجح الزمالك في هز شباك مودرن فيوتشر، وسجل هدف التعادل بأقدام أحمد حمدي في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بمجهود فردي من لاعب وسط الفريق الأبيض.

لمشاهدة هدف أحمد حمدي اضغط هنا

ودفع المدرب تامر مصطفى بعدة تبديلات بحثًا عن استعادة التقدم، لإدراك التعادل في مجموع المباراتين، بدخول محمد محمود ومحمد وزعلوك وكيجالي درامي، لكن دفاع الأبيض تصدى لجميع محاولات الضيوف.

وتصدى محمود حمدي لانفراد محقق من سامسون أكينيولا، بعد تمريرة متقنة من زيزو، لكن حارس مودرن فيوتشر أبعد الكرة لركلة ركنية في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وبهذا التعادل نجح الزمالك في تجاوز عقبة مودرن فيوتشر، بالدور ربع النهائي، متفوقًا في مجموع المباراتين بنتيجة 3-2، مستفيدًا من انتصاره ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع نادي دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية، خلال شهر أبريل الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن