جميع المباريات

إعلان

تامر مصطفى لكاف: أطالب بإعادة النظر في قاعدة الهدف خارج الأرض

تامر مصطفى

تامر مصطفى مدرب مودرن فيوتشر

طالب تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بإعادة النظر فيما يتعلق بتطبيق قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض في البطولات القارية، عقب تعادله مع نادي الزمالك بنتيجة 1-1، وتوديعه لمنافسات بطولة كأس الكونفدرالية من الدور ربع النهائي، مشيرًا إلى أنه يتمنى التوفيق للفريق الأبيض في البطولة القارية كممثل للكرة المصرية:

وقال تامر مصطفى في المؤتمر الصحفي: "قاعدة الهدف بهدفين انتهت في كل البطولات، إلا بطولات كاف وهو أمر غريب جدًا، يجب أن يراجعوا حساباتهم في تطبيق هذه القاعدة، هذا ليس تكافؤ للفرص".

وأضاف: "لعبنا بروح وتوازن كبير، ولازمنا سوء التوفيق المباراة الأولى، والذي لولاه لاختلفت الحسابات في لقاء الإياب، كنا منظمين بشكل كبير، ولكن الحظ جزء من كرة القدم".

وأكمل: " قلة الخبرة عانى منها مهاجمي فيوتشر، وسيحصلون عليها مع الوقت، وأن يكونوا في تلك المواقف اكثر من مرة، قدمنا مباراة تكتيكية كبيرة، رغم الظروف الصعبة، نظرًا للضغوط بسبب المباراة السابقة، وحضور جماهير الزمالك".

وتابع: "لا أستطيع فصل المباراة الأولى عن الثانية، أن تواجه الزمالك في ستاد  القاهرة بحضور جماهيره أمر صعب، خرجنا واحنا رافعين راسنا، وأوجه التحية لكل اللاعبين الذين لم يقصروا".

وزاد: "هدف جوناثان تدربنا عليه بشكل جيد قبل المباراة، هو يمتلك دقة التسديدات والعرضيات، ولسوء الحظ لم نحصل على ضربة ركنية في المباراة الأولى، لأننا كنا سنكررها".

وأتم: "نبارك لنادي الزمالك ونتمنى له التوفيق في البطولة، خاصة أنه الممثل الوحيد للكرة المصرية في المسابقة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن