جميع المباريات

إعلان

حوار يلا كورة.. مهاجم بركان: تلقيت عرضًا من الزمالك "كبير أفريقيا".. ولدينا ميزة بالكونفدرالية

جبريل واتارا

جبريل واتارا مهاجم فريق نهضة بركان

مواجهة مرتقبة أفريقية ستكون بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، مساء الأحد المقبل على ملعب البلدي لبركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية نسخة موسم 2023-2024.

ويمتلك كل فريق الفوز باللقب القاري حيث سبق وأن توّج الزمالك باللقب مرة واحدة كان على حساب فريق نهضة بركان، في المقابل حصل الأخير على اللقب بواقع مرتين كان على حساب بيراميدز وأورلاندو بيراتس.

وتواصل "يلا كورة" مع المهاجم البوركيني الدولي جبريل واتارا للحديث معه عن نهائي الكونفدرالية وحقيقة تلقيه عرضًا من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وإلى نص الحوار:

- كيف جاء انتقالك إلى نهضة بركان؟

وصل إلى نهضة بركان بعد حصولي على لقب هداف وأفضل لاعب في البطولة البوركينابية، وانتقلت إلى بركان بعقد مدته أربع سنوات ونصف، ولعبت على سبيل الإعارة مع أولمبيك آسفي، وبعد عودتي قررت إدارة نادي نهضة بركان تمديد عقدي حتى يناير 2025.

- برأيك ما أسباب عدم ظهورك بشكل مستمر مع الفريق بصورة أساسية؟

تحدثت مع المدرب (معين الشعباني) حول هذا الأمر، إلا أنه لم يعدني بالحصول على فرصة للمشاركة باستمرار، ما طلبه منّي فقط العمل للحصول على فرصة.

- وكيف ترى وضع الفريق الآن مع المدرب معين الشعباني؟

معين الشعباني مدرب جيد جدًا، لكن لسوء الحظ لي تواجد في فترة تنافسية من حيث المهاجمين لذلك تم تقليص عدد مشاركتي، لكنني أواصل العمل من أجل الحصول على فرصة، وإنهاء الموسم بشكل جيد.

- نجد الآن فريق نهضة بركان وصل للمباراة النهائية.. رأيك في فرص الفريق المغربي حول المنافسة على اللقب؟

بركان اليوم أصبح لاعبًا أساسيًا في مسابقة الكونفدرالية، ولدينا الآن لاعبين جيدين ذو خبرة كبيرة مما سيكون لنا عامل إيجابي، وأعتقد أننا نمتلك فرصة في الفوز باللقب.

- ما رأيك حول تأهل الفريق المغربي للمباراة النهائية بعد أحداث لقاء اتحاد العاصمة سواء في الذهاب أو الإياب؟

رأيت الأمر مثل أي شخص آخر، لا أعرف ما الذي حدث للوصول لهذا الأمر، لذلك لا أستطيع أن أقول أي شيء عنه.

- في فترة الانتقالات الشتوية تداول اسمك حول انتقالك للزمالك.. ما صحة هذا الأمر؟

تلقيت عرضًا واحدًا من الزمالك عن طريق أحد الوكلاء، إلا أن إدارة نادي نهضة بركان لم تبلغني بأي شيء، ووقتها كنت مرتبطًا بالتواجد مع منتخب بوركينا فاسو في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة وعدت بعد نهاية فترة الانتقالات لذلك لم يصل للأمور الرسمية بين إدارة الناديين.

- وما هو موقفك من الانتقال للزمالك؟

إذا استجابت إدارة نهضة بركان، فليس لديّ أي مشكلة، لكن إدارة نهضة بركان تمتلك القرار نظرًا لارتباطي بعقد.

- كيف تقيم مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟

الزمالك من أكبر أندية أفريقيا ويمتلك العديد من البطولات والألقاب سواء محليًا وقاريًا، لذلك الأمر لن يكون سهلاً للفوز باللقب، وهنا على الجماهير أن تساندنا مثل المباريات الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن