جميع المباريات

إعلان

المصري يوقف طموح بيراميدز ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

المصري

المصري البورسعيدي

حسم فريق المصري البورسعيدي تأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد الفوز الذي حققه على بيراميدز بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب.

وبادر المصري بالتسجيل عن طريق ميدو جابر في الدقيقة 27، قبل أن يضاعف صلاح محسن النتيجة في الدقيقة 75، ومن ثم أضاف كريم العراقي الهدف الثالث في الدقيقة 85، وأحرز بيراميدز هدفه الوحيد في الدقيقة 90+1 عن طريق محمود جاد الذي سدد الكرة بالخطأ في مرماه بعدما حاول التصدي لتسديدة فخري لاكاي.

وكان بيراميدز قد تأهل لهذا الدور بعدما تواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، في حين تأهل فريق المصري بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

وبهذه النتيجة، يتأهل فريق المصري لنصف النهائي، رفقة طلائع الجيش، وسيراميكا، والاتحاد السكندري.

تفاصيل المباراة

شوط مصراوي

في الدقيقة 23 أحرز فريق المصري هدفا لكن ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

الدقيقة 27 سجل ميدو جابر الهدف الأول في المباراة من انطلاقة من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء وضربة رأسية من ميدو جابر تصدى لها ميهوب حارس بيراميدز ثم تابعها ميدو جابر بتسديدة قوية وسط مشاهدة من دفاعات بيراميدز.

وفي الدقيقة 30 المصري يسعى لتسجيل هدف ثاني من خلال المرتدات، بينما يأمل بيراميدز في تسجيل التعادل.

الدقيقة 33.. أرسل رضا بوبو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ورأسية من وليد الكرتي لكن العارضة تتعاطف مع جاد وترفض هدف التعادل لبيراميدز.

في الدقيقة 44 سدد لاعب المصري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصطدم في أحد قدمي دفاع بيراميدز وتخرج ركنية لصالح المصري.

وبعد احتساب دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع أنهى حكم المباراة الشوط الأول بتقدم المصري بهدف دون رد.

شوط التأهل

في الدقيقة 68 شكل بيراميدز هجمة مرتدة تنتهي بتسديدة أرضية من مروان حمدي تخرج بعيدة عن مرمى جاد حارس المصري إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 75 أحرز المصري الهدف الثاني عن طريق صلاح محسن من تمريرة من سمير فكري خلف دفاعات بيراميدز وصلت عند صلاح محسن انطلق بالكرة وسدد الكرة أرضية مرت على يسار ميهوب إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 86 سجل المصري الهدف الثالث من كرة عرضية قابلها العراقي بتسديدة قوية بيسراه ارتدت من مهيب تابعها العراقي بيمناه إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 90+1 أحرز محمود جاد هدف عكسي بالخطأ في مرماه من تسديدة قوية من فخري لاكاي من مسافة بعيدة ارتطمت في العارضة ثم في ظهر محمود جاد ودخلت إلى الشباك.

ومن ثم تنتهي المباراة بفوز المصري بنتيجة 3-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن