جميع المباريات

إعلان

البنك الأهلي يقسو على المصري.. وانتصار أول قاتل لمودرن فيوتشر مع طلعت يوسف ضد إنبي

احتفال لاعبو فريق البنك الأهلي

احتفال لاعبو فريق البنك الأهلي

حقق فريق البنك الأهلي فوزًا عريضًا على حساب المصري البورسعيدي بخماسية مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب برج العرب، وفي المقابل خطف مودرن فيوتشر انتصارًا قاتلًا على حساب إنبي بهدف نظيف، في المباراة التي احتضنها استاد بتروسبورت، بأولى لقاءات طلعت يوسف في منصب المدير الفني لمودرن فيوتشر، وذلك في ختام مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم البنك الأهلي برأسية الظهير عاصم صلاح في الدقيقة 43 بعد هفوة دفاعية من لاعبي المصري، ثم عزز الفريق تقدمه عن طريق أسامة فيصل من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، احتسبها الحكم لصالح ياو أنور بعد عرقلة من حسين السيد.

وقلص المصري الفارق عن طريق البديل عبدالرحيم دغموم بتسديدة أرضية خدعت الحارس حسن شاهين في الدقيقة 59، قبل أن يعود البنك الأهلي لتوسيع الفارق سريعًا في الدقيقة 62 عن طريق المهاجم ياو أنور بمجهود فردي وتسديدة قوية عجز الحارس محمود جاد عن التصدي لها.

وسجل عاصم صلاح الهدف الرابع للبنك الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 75، قبل أن يزيد ياو أنور الغلة بهدفه الشخصي الثاني والخامس للبنك الأهلي في الدقيقة 80، وقلص المصري الفارق بتسجيله الهدف الثاني بأقدام ميدو جابر من ركلة جزاء في الدقيقة 93.

ورفع البنك الأهلي رصيده بهذا الانتصار إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد المصري عند 37 نقطة في وصافة جدول الترتيب.

 

وفي إطار مواجهات الجولة ذاتها، انتزع مودرن فيوتشر ثلاث نقاط في الوقت القاتل، بأولى لقاءات مدربه الجديد طلعت يوسف، أمام إنبي، بنتيجة 1-0.

وسجل المحترف البديل أرنولد أيبا هدف مودرن فيوتشر الوحيد في الدقيقة 90، برأسية متقنة بعد عرضية من جوناثان نجويم، واحتسبه الحكم عقب العودة لتقنية الفيديو.

ووصل مودرن فيوتشر للنقطة 30، ليرتقي إلى المركز التاسع، بينما توقف رصيد إنبي عند 32 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن