جميع المباريات

إعلان

ليفربول يودع كلوب بالفوز على وولفرهامبتون في ختام بريميرليج

ليفربول

جانب من مباراة ليفربول وولفرهامبتون

ودّع فريق ليفربول مدربه يورجن كلوب بنهاية جيدة من خلال الفوز على وولفرهامبتون بنتيجة (2-0)، في لقاء أقيم على ملعب "آنفيلد" ضمن حسابات الأسبوع الـ38 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح مع "الريدز" دون أن يسجل أو يصنع أي هدف، مكتفيًا بالمشاركة في الهدف الثاني والذي جاء عن طريق كوانساه.

وبدأ ليفربول مباراة وولفرهامبتون بتشكيل مكون من:

أليسون بيكر - أندرو روبيرتسون - فيرجيل فان دايك - كوانساه - ترينت ألكسندر أرنولد - واتارو إندو - هارفي إليوت - أليكسيس ماك أليستر - لويس دياز - كودي جاكبو - محمد صلاح.

تفاصيل المباراة:

وجاء هدف ليفربول الأول عن طريق ألكسيس ماك أليستر في الدقيقة (34) من كرة رأسية رائعة بعد عرضية من هارفي إليوت.

وعزز المدافع الإنجليزي الشاب كوانساه بالهدف الثاني في الدقيقة (40)، لينتهي "الريدز" موسمه محققًا انتصارًا معنويًا أمام جماهيره.

وتلقى فريق وولفرهامبتون ضربة قوية في صفوفه عند الدقيقة (28) بعد طرد الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو إثر تدخله على ماك أليستر.

وحاول محمد صلاح في الدقيقة (70) أن يسجل هدف "الريدز" الثالث بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلا أن حارس وولفرهامبتون يتألق ويبعد الكرة لركنية.

بهذه النتيجة أصبح رصيد ليفربول (82 نقطة)، في المركز الثالث، في المقابل يأتي وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد (46 نقطة).

  • وحقق "الريدز" الفوز في 24 مباراة مقابل عشر تعادلات وأربع هزائم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن