جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هالاند وفودين يقودان هجوم أفضل تشكيل للجولة المزدوجة 37

فودين

فيل فودين - لاعب مانشستر سيتي

يواصل كشافة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24، البحث عن أفضل تشكيل قبل إقامة الجولة الـ 37 التي ستنطلق يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن تلعب 6 فرق مرتين في الجولة الـ 37 وهم: "توتنهام، مانشستر سيتي، تشيلسي، برايتون، مانشستر يونايتد ونيوكاسل".

وإذا كنت تمتلك خاصية " Bench Boost" التي تتيح لمدرب "فانتازي" الحصول على نقاط اللاعبين الذين يتواجدون على مقاعد البدلاء في تشكيل اللعبة، ستتمكن من اختيار 15 لاعبًا للجولة المزدوجة.

وبهذه الخاصية يمكن الاعتماد على جواو بيدرو لاعب برايتون (5.2 مليون جنيه إسترليني) الذي يعتبر هو جوهرة الميزانية لملايين المدربين قبل الجولة المزدوجة.

على الرغم من أنه سجل مرة واحدة فقط في مبارياته الست الأخيرة، إلا أن البرازيلي كان يتمتع بتهديد كبير من جميع النواحي قبل مواجهتيه مع نيوكاسل وتشيلسي.

تسديداته الـ21 و19 تسديدة في منطقة الجزاء تحتل المرتبة الأولى بالنسبة لبرايتون في تلك الجولة، بينما تجاوزت تمريراته الـ14 الرئيسية 15 تمريرة لصانع الألعاب باسكال جروس (6.1 مليون جنيه إسترليني).

وفي حال عدم امتلاك المدرب خاصية " Bench Boost"، سيكون أفضل تشكيل للجولة المزدوجة من الأندية التي ستلعب مرتين في الجولة الـ 37، مكون من 11 لاعبًا كالتالي:

ديورديي بيتروفيتش (تشيلسي) 4.6 مليون جنيه إسترليني

يواجه حارس مرمى تشيلسي نوتنجهام فورست وبرايتون في تحسين مستواه في فانتازي، وحافظ بيتروفيتش على نظافة شباكه مرتين متتاليتين لأول مرة هذا الموسم، حيث جمع 15 نقطة.

جوسكو جفارديول (مانشستر سيتي) 5.1 مليون جنيه إسترليني

يعد الكرواتي لاعب مانشستر سيتي هو المدافع الأكثر شراءً في أسبوع اللعب بفضل تأثيره على طرفي الملعب.

حصل جفارديول على أكثر من 245.000 مالك جديد بعد أن سجل هدفين وتمريرتين وشباك نظيفة في مبارياته الأربع السابقة.

كريستيان روميرو (توتنهام) 5.1 مليون جنيه إسترليني

سجل قلب دفاع توتنهام 5 أهداف هذا الموسم، أكثر من أي مدافع آخر في فانتازي. على الرغم من أن الحفاظ على شباك نظيفة أمام مانشستر سيتي أمر مستبعد جدًا، إلا أن المواجهة على أرضه أمام بيرنلي تمنحه الفرصة لتحقيق الإنجازات.

دان بيرن (نيوكاسل) 4.7 مليون جنيه إسترليني

ساعد بيرن نيوكاسل في الحفاظ على شباكه نظيفة في 8 مباريات على أرضه قبل مباراته مع برايتون.

سون هيونج مين (توتنهام) 9.9 مليون جنيه إسترليني

حقق فريق توتنهام نجاحًا كبيرًا ضد خصومه في الجولة المزدوجة في وقت سابق من هذا الموسم، إذ سجل سون ثلاثية في مرمى بيرنلي ليحصل على 20 نقطة في الأسبوع الرابع، ثم سجل هدفًا وتمريرة حاسمة و10 نقاط ضد مانشستر سيتي في الأسبوع 14.

فيل فودين (مانشستر سيتي) 8.4 مليون جنيه إسترليني

تظهر سلسلة عوائده الأخيرة لماذا يمكن لنجم مانشستر سيتي أن يثبت اختيارًا ممتازًا لشارة القيادة ضد فولهام وتوتنهام، حيث سجل 5 أهداف وتمريرة حاسمة و41 نقطة في مبارياته الثلاث السابقة.

أنتوني جوردون (نيوكاسل) 6.4 مليون جنيه إسترليني

كان للجناح تأثير كبير على فريق نيوكاسل الذي سجل 4 أهداف على الأقل في 3 من آخر 4 مباريات، سجل جوردون مرة واحدة وقدم 5 تمريرات حاسمة في تلك الفترة ليصل إجمالي نقاطه إلى 34 نقطة.

كول بالمر (تشيلسي) 6.2 مليون جنيه إسترليني

ويحتل هداف تشيلسي صدارة الترتيب العام للاعب برصيد 224 نقطة، ويبلغ متوسط ​​بالمر 7.2 نقطة في المباراة الواحدة، أكثر من أي لاعب آخر هذا الموسم.

إيرلينج هالاند (مان سيتي) 14.2 مليون جنيه إسترليني

استعد نجم مانشستر سيتي للجولة الـ 37 بتسجيله 4 أهداف ضد ولفرهامبتون في المرة الأخيرة ليسجل أعلى رصيد له هذا الموسم عند 21 نقطة، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف وتمريرة حاسمة و44 نقطة في مبارياته الأربع الأخيرة.

ألكسندر إيساك (نيوكاسل) 8.4 مليون جنيه إسترليني

شارك إيساك في هدفين في ثلاث من آخر 4 مباريات لنيوكاسل، حيث سجل 5 أهداف وتمريرة حاسمة و34 نقطة.

ريتشارليسون (توتنهام) 6.8 مليون جنيه إسترليني

يشير هدفه ومساعدته ضد ليفربول في نهاية الأسبوع الماضي إلى أن البرازيلي سيعود إلى التشكيلة الأساسية لتوتنهام في الجولة المزدوجة، حيث يسجل هدفًا كل 141.9 دقيقة هذا الموسم، وهو معدل أسرع من أي زميل في الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

41

عرضية داخل منطقة الجزاء حولها ماتا ماكاسا رأسية قوية مرت أعلى العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن