جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: لا أحب الهزيمة حتى لو كانت أمام كرواتيا.. وكنا سنواجه "ظروف غامضة" دون كأس عاصمة مصر

حسام حسن

حسام حسن من مباراة مصر وكرواتيا

يرفض المدير الفني حسام حسن، مدرب منتخب مصر، الهزيمة حتى لو كانت ضد منتخب كبير مثل كرواتيا على حد قوله، موضحًا في سياق متصل أن مسابقة كأس عاصمة مصر الودية أنقذته من مواجهة ظروف غامضة في تصفيات كأس العالم 2026.

وخسر المنتخب المصري (4-2) على يد ضيفه الكرواتي، مساء الثلاثاء، في مباراة جمعتهما على ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، ليحتل المركز الثاني في كأس عاصمة مصر، المسابقة التي شهدت أيضًا مشاركة المنتخبين التونسي والنيوزيلندي.

وقال حسام حسن في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة مصر وكرواتيا، عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "الحمد لله على كل شيء.. تمنيت إسعاد الجماهير التي حضرت مباراة كرواتيا، والاستفادة الأكبر من بطولة كأس عاصمة مصر هي عودة المشجعين إلى المدرجات بعد غيابهم الفترة الأخيرة بسبب الإخفاقات".

وأضاف: "وافقت على المشاركة في البطولة الودية لأنها استعداد مهم لتصفيات كأس العالم".

وأكمل: "منتخب كرواتيا كان المرشح الأكبر لكني تمنيت تحقيق المفاجأة.. وبالفعل سجلنا هدفًا وكدنا نضيف هدفًا ثانيًا لكننا في النهاية واجهنا منتخبًا قويًا يملك لاعبين رائعين".

وزاد: "استفدت من مواجهة منتخب كرواتيا كثيرًا لكني لا أحب الهزيمة أبدًا مهما كانت قوة المنافس".

وواصل حسام حسن حديثه: "كان ضروريًا أن نلعب مباريات ودية قوية قبل استكمال تصفيات كأس العالم، ودون كأس عاصمة مصر كنا سنواجه بوركينا فاسو وغينيا بيساو في ظروف غامضة".

ثم أردف: "عانينا من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين كزيزو والشناوي وإمام ورمضان صبحي.. وأجريت تغييرات عدة ضد كرواتيا لمنح الفرصة لجميع اللاعبين".

وتابع: "هدفنا الرئيسي هو الفوز على غينيا بيساو وبوركينا فاسو من أجل التأهل لكأس العالم 2026".

قبل أن يختتم: "نعمل من أجل استعادة الحالة الفنية والمعنوية لمنتخب مصر، ومطمئن على روح اللاعبين لأنهم شعروا بالحزن بعد الخسارة أمام كرواتيا رغم أنها مباراة ودية وهذا مؤشر جيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن