جميع المباريات

إعلان

بديل صلاح.. تقارير: ريال مدريد يرفض عرض ليفربول لبيع رودريجو

رودريجو

رودريجو لاعب فريق ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد رفض عرضًا من جانب ليفربول حول شراء عقد اللاعب البرازيلي رودريجو في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي ليفربول يرغب في شراء البرازيلي رودريجو ليكون بديلاً للنجم المصري محمد صلاح والذي يمتلك عقدًا مع "الريدز" حتى صيف 2025.

وبحسب صحيفة "caughtoffside" البريطانية، فإن نادي ريال مدريد رفض عرضًا بقيمة 103 ملايين جنيه إسترليني من أجل بيع خدمات رودريجيو.

وأشارت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد لا يرغب في التنازل عن خدمات الجناح البرازيلي على الرغم من مشاركته بديلاً في بعض الأوقات مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن مع مغادرة يورجن كلوب في الصيف الجاري هناك قلق من جانب الإدارة الإنجليزية حول وضع صلاح ومعه الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجل فان دايك.

ومن المقرر أن يرحل يورجن كلوب بصورة رسمية عقب مباراة وولفرهامبتون المقبلة والتي ستكون مساء الأحد على ملعب "أنفيلد" في ختام منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم (2023-2024).

وينتهي عقد الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد مع ليفربول بنهاية موسم (2024-2025)، حيث سبق وأن ارتبط الدولي المصري بالانتقال لصفوف الدوري السعودي في الصيف المقبل مع إمكانية حدوث الصفقة في الصيف الجاري.

وحاول نادي الاتحاد في الصيف الماضي التعاقد مع محمد صلاح قبل أن تتعطل الصفقة بصورة رسمية، إلا أن تقارير صحفية ربطت الدولي المصري مرة أخرى بالانتقال لـ"العميد" في صيف 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن