جميع المباريات

إعلان

كارتيرون يحقق أول بطولاته بعد رحيله عن الزمالك

كارتيرون

باتريس كارتيرون

 

توج فريق أم صلال الذي يدربه المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بلقب كأس أوريدو القطرية لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على العربي 3 /1 بضربات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل 4 /4.

ونجح أم صلال في التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما سبق له الوصول إلى النهائي مرتين دون الفوز باللقب، في عامي 2010 و2023.

وتقدم أم صلال في الدقيقة السادسة عن طريق أندي ديلور، قبل أن يضيف زميله إلياس حميد الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 41 سجل مروان لواداني الهدف الثالث لأم صلال، فيما سجل عمر السومة الهدف الأول للعربي من ضربة جزاء في الدقيقة 14 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 49 سجل إبراهيم ناصر الهدف الثاني للعربي، قبل أن يدرك سالم رضا التعادل للعربي في الدقيقة 75.

وسجل عمر السومة الهدف الرابع للعربي في الدقيقة 81، لكن علي عفيف أدرك التعادل لأم صلال في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 4 /4، لجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح، والتي ابتسمت لأم صلال الذي سجل له فيكتور ليخال وعلي عفيف وعمر يحيى، فيما أضاع خالد عبد الرؤوف.

على الجانب الأخر سجل للعربي هلال محمد، فيما أضاع كل من عمر السومة وإبراهيم ناصر كالا ووسيم قادري.

وتعد هذه أول بطولة لباتريس كارتيرون بعد رحيله عن الزمالك، حيث حصد مع الفريق الأبيض الدوري المصري في موسم 2020-2021، وكأس السوبر المصري موسم 2019-2020.

وكان كارتيرون قد ترك منصبه كمدير فني للزمالك في مارس 2022، لينتقل لتدريب الاتفاق السعودي، لكن تجربته لم تستمر طويلا ورحل عن الفريق بعد 27 مباراة.

يذكر أن كارتيرون كان قد حقق لقب دوري أبطال أفريقيا مع مازيمبي الكونغولي موسم 2014-2015، ولقبين للسوبر الأفريقي الأول مع الرجاء المغربي موسم 2017-2018 والثاني مع الزمالك موسم 2018-2019.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن