شاهد كل المباريات

إعلان

مصحح.. اينترخت فرانكفورت يرغب في التعاقد مع زيدان

محمد زيدان

محمد زيدان

كتب - طارق طلعت:

حصل الدولي المصري محمد زيدان لاعب ماينز السابق على عرض من جانب نادي اينترخت فرانكفورت الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الألماني (البوندسليجا) من أجل الدفاع عن شعاره خلال الفترة المقبلة.

وحسبما أفادت صحيفة الجيمين الألمانية فإن  اينترخت فرانكفورت أبدى مسئولوه رغبة في الحصول على خدمات زيدان والذي بات حراً في الوقت الحالي بعدما فشلت مساعي ماينز في تجديد عقده.

وذكرت الصحيفة أن زيدان لن يكون صفقة سهلة بالنسبة لفرانكفورت خاصة وأن اللاعب معروف عنه أنه يتقاضي مليون ونصف مليون يورو سنوياً وهو ما لن يطيقه النادي.

وكانت إدارة ماينز قد قدمت عرض جديد لزيدان من أجل البقاء في صفوف الفريق إلا أن اختلاف الطرفان في المفاوضات ادى إلى فشلها وهو ما جعل إدارة ماينز تقرر غلق الملف وهو ما فتح المجال أمام باقي الفريق من أجل الحصول على خدمات اللاعب الذي بات حراً.

يذكر ان زيدان المتواجد الآن مع المتنخب المصري قد تألق مع ماينز الذى انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حيث سجل سبعة أهداف لفريقه خلال الدور الثاني.

الخبر مصحح لتعديل خطأ وجود نادي اينترخت فرانكفورت في دوري الدرجة الثانية بعد صعوده لدوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد.

0

إعلان

التعليقات