جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. ميسي ليس أفضل أرجنتيني .. ومانشيني سيلزم الصمت

ليونيل ميسي

ميسي


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

             
اسبانيا

ماركا المدريدية

الريال الى نيويورك

بدأ ريال مدريد الاستعداد لمباراته التحضيرية الأخيرة للموسم الجديد (2016-17) أمام بايرن ميونيخ وذلك عقب وصوله إلى مدينة نيويورك الأمريكية.

وخاض السداسي سيرخيو راموس و كريم بنزيمة و  لوكا مودريتش وإيسكو ألاركون و  خاميس رودريجيز وماركوس يورنتي، تدريبات تقوية للعضلات داخل صالة الألعاب الرياضية في مقر بعثة الفريق بأحد فنادق نيويورك.

ويبحث اللاعبون الستة عن بدء الموسم الجديد للميرينجي أمام سيفيل  في كأس السوبر الأوروبي على ملعب (لاركندال) بمدينة تروندهايم النرويجية يوم 9 أغسطس الجاري وهم في حالة بدنية جيدة.

ولم يخض مودريتش وراموس وخاميس أي مباراة مع الفريق حتى الآن وذلك بعد انضمامهم مؤخرا لمعسكر الفريق بمدينة مونتريال

وأكد زين الدين زيدان، قبل مباراة الفريق أمام تشيلسي ، في بطولة كأس الأبطال الدولية، وفاز بها بنتيجة (3-2) أن مشاركة راموس ومودريتش وخاميس في مباراة الأربعاء المقبل أمام البايرن تعتبر أمرا "هاما" بالنسبة له.

ولم يشارك بنزيمة أمام البلوز أيضا بعدما شعر بآلام في عضلة الفخذ اليمنى، في الوقت الذي أقر فيه زيدان بشعوره بالقلق حول حالة مواطنه، حيث أنه يرغب في منحه بعض الدقائق خلال هذه المباريات لكي يكون مستعدا في لقاء إشبيلية المتجدد تحت قيادة الأرجنتيني خورخي سامباولي.

وواصل بنزيمة تدريباته التأهيلية في إطار مرحلة التعافي ويأمل الجميع داخل الفريق أن يكون جاهزًا أمام الفريق البافاري، الذي يدربه المدرب الأسبق للميرينجي، كارلو أنشيلوتي.


اس المدريدية

رونالدو يفتتح فندقا جديدا

يفتتح كريستيانو رونالدو،  فندقا جديدا في البرتغال، يحمل العلامة التجارية الخاصة به، بمدينة لشبونة.

وأعلنت وزارة السياحة البرتغالية ، إصدار التصاريح الخاصة بافتتاح الفندق عبر الجريدة الرسمية للدولة.

يشار إلى أن كريستيانو كان افتتح في يوليو الماضي بفونشال عاصمة ماديرا مسقط رأسه أول فندق يحمل علامته التجارية.

ويحمل الفندق الجديد اسم "بيستانا سي أر 7 لشبونة"، وهو ثمرة التعاون بين مجموعة "بيستانا" الفندقية، واللاعب، وسيتكون من 82 غرفة وجناح بأسعار تتراوح من 250 يورو إلى 1250 يورو في الليلة الواحدة.

ويصنف الفندق بأربع نجوم، وهو موجه في الأساس للشباب الذين تتراوح أعمارهم من 18 إلى 34 عاما، حيث يركز على المحتوى الرقمي بصورة أكثر من الغرف، فيما يهتم كثيرا بالأجواء والمناطق العامة.

يذكر أن مشروع الفنادق التي تحمل علامة رونالدو التجارية من المقرر أن تمتد إلى مدريد ونيويورك.


سبورت  الكاتالونية

عودة للتدريبات

عاد فريق برشلونة ، للتدريب، امس  بمدينته الرياضية، بعد معسكر خارجي لمدة أسبوع في إنجلترا، ومباراة ودية في دبلن أمام سيلتك جلاسكو، ثم يوم راحة للاعبين، في مران شهد انضمام عشرة لاعبين.

وانضم بالإضافة لجيرارد بيكيه، وسرجيو بوسكيتس، اللذين كانا يتدربان قبل أيام في منشآت سانت جون ديسبي الرياضية للبرسا، لمران البلاوجرانا كل من جوردي ألبا وأندريس إنييستا، و  خافيير ماسكيرانو، و  كلاوديو برافو، و دوجلاس بيريرا، وا توماس فيرمايلين، و  إيفان راكيتيتش، و مارك آندري تير شتيجن.

كان الحارس الألماني، قطع إجازته، التي كانت ممتدة للثامن من الشهر الجاري، مثلما فعل قبله ليونيل ميسي، بهدف إثبات جدارته أمام المدرب لويس إنريكي واللعب أساسيًا في مركز حراسة المرمى بدلاً من برافو.

وتدرب مع الفريق كل من خوسيه سواريز، وألينيا، وكامارا، وموخيكا، وكاربونيل، ونيلي، ومارتينيز، وألفارو ومارلون، بينما غاب من فريق الرديف كل من جوسيب مارتينيز، وجومباو، وبورخا، لوبيز لمشاركتهم في مباراة مع برشلونة أمس.

ويواصل برشلونة استعداداته لخوض الودية الثانية له استعدادا للموسم الجديد، غدا  ضد ليستر سيتي بستوكهولم، ثم يوم السبت المقبل أمام ليفربول في لندن.

ولايزال الفريق بانتظار انضمام الصفقات الجديدة، الفرنسيان صاوميل أومتيتي، ولوكاس ديني، والبرتغالي آندري جوميش، إضافة للبرازيليين نيمار ورافينيا اللذين سيشاركان بأوليمبياد ريو.


مونتويا الى فالنسيا

أعلن نادي فالنسيا ، عن نجاحه في التعاقد مع مارتن مونتويا من  برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحب الحساب الرسمي للخفافيش على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بمونتويا لاعب الفريق الجديد.

وأكدت عدة تقارير صحفية إسبانية، أن مونتويا انضم للخفافيش في صفقة انتقال حر، بعد استغناء برشلونة عن خدماته، ووقع على عقود ممتدة لأربعة مواسم.

وخرج مونتويا من حسابات لويس إنريكي خلال الفترة المقبلة، وهو ما دفع اللاعب للرحيل بشكل نهائي عن الفريق، بعدما لعب معارًا لصفوف إنتر ميلان وريال بيتيس وشارك مونتويا مع النادي الكتالوني في 67 لقاء، وسجل هدفين وصنع 12، وحصد 3 ألقاب.


موندو ديبورتيفو الكاتالونية

البارسا يفاوض جينياك

دخل أندريه بيير جينياك، مهاجم فريق تيجيرز المكسيكي، لقائمة المرشحين للانضمام إلى نادي برشلونة هذا الصيف.

ان برشلونة يبحث عن نوعين من المهاجمين، إما مهاجم شاب، أو مهاجم يملك الخبرة.

بالنسبة للخيار الثاني فأن الدولي الفرنسي جينياك ينضم إلى الخيارات الأخرى لدى البارسا مثل ماريو جوميز، وكارلوس باكا وماريو ماندزوكيتش".

سعر جينياك ليس باهظًا، إذا توصل برشلونة لاتفاق مع ناديه فأنه لن يكلفه أكثر من 10 مليون يورو".


جوميز سعيد


أكد أندريه جوميز، لاعب فالنسيا السابق، والمنضم حديثًا لصفوف برشلونة، أن عائلته شجعته على الانتقال لصفوف برشلونة هذا الصيف.

وقال جوميز، خلال تصريحات : "والداي أعطياني كل شيء حين كنت لا أملك أي شيء، وأريد أن يكونا فخورين لكوني في هذا النادي".

وأشار جوميز، أن والده لعبا دورًا هامًا في انتقاله لصفوف نادي برشلونة، خلال الأيام القليلة الماضية.

وتابع جوميز: "حاولت تهميش الأمر، لأنني لا أريده أن يكون والدي قلق على مستقبلي، ولكنه كان لديه شعور  خاص  من أجل برشلونة، ووالدتي شاركت أيضًا في التأثير على قراري".

وأردف: "حين كنت في العاشرة، رونالدو نازاريو كان اللاعب المفضل لي، ثم أصبح زيدان، وفي السنوات الأخيرة أصبحا إنييستا أو تشافي، والآن لدي القدرة لكي استمتع باللعب مع أحدهم".

وعن زميله في المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، قال: "أحترمه كثيرًا، ولكن على أرض الملعب يوجد منافسة وصداقة".

وختم حديثه بقوله: "أعد الجميع بالعمل، التواضع، والتضحية بكل شيء من أجل مساعدة الفريق، والفوز بكل البطولات".


اليكس سونج الى روسيا

انتقل أليكس سونج، لاعب وسط برشلونة السابق، إلى صفوف روبن كازان الروسي، في صفقة انتقال حر، حسب ما أعلن النادي، 

ولم يكشف الإعلان بموقع النادي على الإنترنت عن قيمة صفقة انضمام اللاعب الكاميروني البالغ عمره 28 عاما.

وخاض سونج 49 مباراة مع الكاميرون، ولعب في صفوف أرسنال لمدة ستة أعوام كما لعب لبرشلونة. وقضى لاعب الوسط المدافع آخر موسمين معارا إلى وست هام يونايتد، بعدما عجز عن حجز مكان ثابت بتشكيلة برشلونة. وفي نهاية مايو الماضي تولى خابي جارسيا المدرب
السابق لملقة قيادة روبن كازان الذي أنهى الدوري الموسم الماضي في المركز العاشر.



المانيا       

بيلد

رومينيجه يدافع

دافع الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه، عن الصفقة التي أبرمها الفريق البافاري هذا الصيف مع لاعب الوسط ريناتو سانشيز.

وقال رومينيجه في تصريحات صحفية : "بلا شك أن الصفقة كلفتنا الكثير من المال ولكنه كان يستحق هذا الجهد الذي قمنا به والمال الذي دفعناه لضمه".

وأضاف: "في مارس تحدثت أنا وأنشيلوتي وقررنا أنه يستحق أن نضمه هذا الصيف وبدأنا العمل على ذلك، ولقد أثبت أنه يستحق المبلغ الذي دفعناه من أجله في اليورو وانفجر مع المنتخب البرتغالي وحقق اليورو وكان عنصراً مؤثراً".

وردا على الشائعات التي تقول إن اللاعب يبلغ من العمر 24 عاماً وليس 18 قال: "هناك وثائق وشهادات تثبت أنه يبلغ من العمر 18 عاماً وهناك أشرطة فيديو أيضاً تثبت أنه يبلغ 18 عاماً وليس 24 كما قال البعض".



ليكيب

مينيز الى بوردو

أعلن فريق بوردو  توصله لاتفاق مع إدارة نادي ميلان ، للتعاقد مع المهاجم جيريمي مينيز.

وبات مينيز، بعيدًا عن حسابات ميلان في الفترة الأخيرة، حيث يبدو اللاعب حريصًا على العودة للعب في الدوري الفرنسي مرة أخرى، ومن المتوقع أن ينضم رسميًا لصفوف بوردو، فور اجتيازه الفحوص الطبية و ذكر  النادي  في بيان "توصلنا لاتفاق مع ميلان من أجل التعاقد مع
جيريمي مينيز  وأضاف البيان "اللاعب الفرنسي سيوقع مع الفريق بمجرد اجتيازه الفحوص الطبية قبل أن يتم تقديمه رسميا لوسائل الإعلام ".

وأحرز مينيز (29 عامًا) 16 هدفا في موسمه الأول مع ميلان، لكنه لم يشارك سوى في مباراتين فقط الموسم الماضي عقب تعرضه لإصابة بالغة في الظهر.


عرض غير قابل للرفض

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي أرسنال رفع عرضه للمرة الثانية من أجل ضم ألكسندر لاكازيت ، مهاجم أولمبيك ليون.

ويحاول أرسين فينجر تدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية ويبدو أنه مصر على ضم لاكازيت .

فبعد أن رفضت إدارة نادي ليون عرضين من الجانب اللندني، أكدت صحف بريطانية  أن النادي سيعرض 40 مليون جنيه إسترليني هذه المرة.

وأبدى مدرب ليون، برونو جينسيو، ترحيبه مبدئيا بالعرض، حيث علق "هناك عروض لا يمكن رفضها".

كانت تقارير صحفية أخرى أكدت أن اللاعب رفض عرضا بنفس القيمة من وست هام يونايتد، الأسبوع الماضي، لكن مشاركة أرسنال في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قد تدفعه للموافقة على العرض  وأضاف جينسيو "أرغب كمدرب  أن يبقى أفضل اللاعبين دائما، ولاكازيتي من
أهم اللاعبين في الفريق، اتفقت أنا ورئيس النادي على الإبقاء عليه، لكن لا تعرف ما سيحدث حتى نهاية سوق الانتقالات".


انجلترا

الصن

رقم جديد

تقترب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من تحقيق رقم قياسي جديد هذا الأسبوع في إنفاقها على الصفقات الجديدة قبل شهر واحد على نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيبلغ قيمة إنفاق الأندية العشرين المنافسة في الدوري - في حال الانتقال المتوقع للاعب الوسط بول بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في صفقة قياسية تبلغ مئة مليون جنيه إسترليني  نحو 600 مليون إضافة إلى 175 مليون وفي العام الماضي بلغ إنفاق الأندية الإنجليزية لأول مرة حوالي مليار إسترليني.

وحتى الآن أبرم أرسنال - الذي يتعرض لانتقادات من مشجعيه بداعي عدم الإنفاق بالشكل الكافي - أغلى صفقة فردية بتعاقده مع لاعب الوسط جرانيت تشاكا مقابل 35 مليون إسترليني.

لكن هذا المبلغ سيبدو ضئيلا في حال العودة المتوقعة لبوجبا إلى مانشستر يونايتد في صفقة هي الأعلى في التاريخ وستكسر الرقم القياسي لانتقال جاريث بايل من توتنهام هوتسبير إلى ريال مدريد مقابل 85.3 مليون جنيه قبل ثلاث سنوات.

وكان أرسين فينجر مدرب أرسنال بين الذين أبدوا انزعاجهم من ارتفاع قيمة الإنفاق لكنه ما زال معتقدا بأنه لم يعد هناك أي حدود للإنفاق.

وربما لا يصبح هذا الإنفاق مستغربا مع دخول صفقة البث الجديدة حيز التنفيذ هذا الموسم وتعاقد تشيلسي وقطبي مانشستر مع مدربين جدد.

وتعاقد تشيلسي بقيادة أنتونيو كونتي - مدرب ايطاليا في بطولة أوروبا 2016- مع البلجيكي ميشي باتشواي من أولمبيك مرسيليا ونجولو كانتي من ليستر سيتي مقابل أكثر من 30 مليون إسترليني لكل صفقة.

وتوضح صفقة كانتي  معدل التضخم الذي وصل له التعاقد مع اللاعبين إذ قبل عام واحد دفع ليستر سدس هذه القيمة.

وأنفق جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشيلسي الكثير في محاولة لإعادة فريقه الجديد مانشستر يونايتد للانتصارات حيث من المتوقع أن يكون بوجبا رابع صفقاته الكبيرة.

والمفارقة أن أكثر صفقات يونايتد إثارة قد يكون زلاتان إبراهيموفيتش الذي انضم للفريق في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان وسجل هدفا رائعا بعد أربع دقائق من بداية مباراته الأولى مع الفريق أمام غلطة سراي  السبت.

وأنفق بيب جوارديولا بالفعل 35 مليون إسترليني مع مانشستر سيتي وذكرت وسائل إعلام بريطانية اليوم الأحد أن هذا المبلغ على وشك المضاعفة بالتعاقد مع الألماني ليروي ساني من شالكه.

وفي الطرف الآخر من أندية الدوري الممتاز لم يتعاقد تقريبا الفريقان الصاعدان للدرجة الممتازة بيرنلي وهال سيتي مع لاعبين جدد.

لكن مع إبرام صفقات أخرى متوقعة خلال 31 يوما متبقية من فترة الانتقالات سيرتفع المبلغ الإجمالي لإنفاق الأندية الإنجليزية.


ستونز على ابواب ايست لاند

كشفت وسائل إعلام إنجليزيةامس  أن اللاعب الدولي الشاب  جون ستونز، مدافع نادي إيفرتون، خضع للفحص الطبي  امس  في نادي مانشستر سيتي.

 
وقالت "شبكة سكاي سبورتس" إن اللاعب جون ستونز وصل إلى مدينة مانشستر من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيدًا للانضمام للسيتزنز.

وتشير التقارير إلى أن جون ستونز سوف يصل إلى مانشستر سيتي قادماً من إيفرتون، بعد عدة محولات من قبل السيتنزنز، ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 50 مليون جنيه إسترليني.


ميرور

لوكاكو الى البلوز بستين مليونا

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون بات قريبًا للغاية، من اللعب في صفوف تشيلسي. حيث ان "البلوز" يجهز لعرض جديد بقيمة 60 مليون جنيه  لضم لوكاكو "23 عامًا". و كان إيفرتون، قد رفض عرضًا سابقًا من تشيلسي بقيمة 64 مليون جنيه  للتنازل عن المهاجم الواعد.

وتألق لوكاكو خلال الموسم الماضي مع إيفرتون، حيث أحرز 25 هدفًا في 46 مباراة.

ولعب البلجيكي في صفوف تشيلسي على مدار موسم ونصف، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى وست بروميتش ألبيون (2012/2013)، ثم الانتقال إلى إيفرتون 2014، مقابل 36 مليون يورو.

وكان جوزيه مورينيو قد قرر الاستغناء عن لوكاكو بعد أن أهدر ركلة ترجيح في مباراة السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونيخ عام 2013، وهي الركلة التي منحت العملاق البافاري اللقب.


جيرارد كان يريد مزاملة توتي

تغزل ستيفين جيرارد، ، في قدرات المخضرم فرانشيسكو توتي، قائد فريق إيه إس روما، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يلعب بجواره.

وقال جيرارد، في سياق حوار  صحفي : "توتي لاعب رائع، أحترمه لأنه يحمل كل الضغوط في الفريق على كتفيه، إنه ملك روما". وأضاف نجم ليفربول والمنتخب الإنجليزي سابقا "بعد أن لعبت مع ليفربول فهمت معنى المسؤولية والضغوط التي تأتي مع دور القائد، لقد كنت هناك
ورأيت كل شئ بعيني". وتابع جيرارد "الاستمرار بهذا الأداء والولاء لروما أجبر الجميع على احترامه، إنه بالتأكيد أسطورة في إيطاليا". وأكمل النجم الإنجليزي "أتذكر أني لعبت ضده مرة واحدة، كان يحافظ على الكرة بشكل رائع، وكانت لديه رؤية جيدة للملعب، التقيت به خارج الملعب وجدته رجلا جيدا أيضا، كنت أود أن ألعب معه في نفس الفريق".


مويس يريد

اعترف دافيد مويس، المدرب  الجديد لسندرلاند، باهتمامه بالتعاقد مع مروان فيلايني، وعدنان يانوزاي، ثنائي مانشستر يونايتد .  وقال مويس، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه، امس ، "إذا كانت هناك فرصة لانضمام أي منهما سأكون سعيد جدا، إنهما لاعبان جيدان ونحن
مهتمون بهما". وأضاف في تصريحات خلال تقديمه رسميا  "متأكد أن هناك أندية أخرى أيضا ترغب في ضم فيلايني ويانوزاي".

وسبق لمويس أن درب هذا الثنائي عندما كان مدربا لمانشستر يونايتد، خلفا للسير أليكس فيرجسون.


عرض ويستهام لجيبس

تقدم نادي وست هام يونايتد  بطلب للتعاقد مع كيران جيبس مدافع نادي آرسنال على سبيل الإعارة. لكن  آرسنال رفض التفريط في جيبس، نظرًا لتواجده ضمن خطط أرسين فينجر  خلال الموسم الجديد.

ويسعى "الهامرز" للتعاقد مع ظهير أيسر لتعويض إصابة أرون كريسويل، والذي سيغيب عن صفوف الفريق لأربعة أشهر للإصابة في الركبة.

ولم يشارك جيبس مع الجانرز الموسم الماضي سوى في 15 لقاء بالبريميرليج 12 منهم شارك كبديل، حيث كان يتواجد على دكة البدلاء.


ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

روما يحتاج للتعزيز

أكد لوتشيانو سباليتي، حاجة فريقه لتعزيز خط دفاع الجيلاروسي خلال الصيف الحالي، بعد إصابة مدافعيه ماريو روي وأنطونيو روديجر، بقطع في الرباط الصليبي.

وقال سباليتي: "إصابة روي كلفتنا الكثير خاصة أنها تزامنت مع إصابة روديجر، في وقت سابق كنا على وشك إصلاح دفاعنا، ولكن الآن نحن بحاجة للعمل عليه مرة أخرى".

وأضاف مدرب الذئاب: "بالنظر لعدد المباريات خلال البطولات التي سنخوضها، يجب أن نكون مستعدين". وأردف: "نبحث عن التعاقد مع إثنين من المدافعين، إدارة النادي متفقة معي على ذلك".


ايموبلي متحمس

أكد تشيرو إيموبيلي، خلال تقديمه امس  رسميًا كلاعب في صفوف ناديه الجديد  لاتسيو، إنه لم تتح له الفرصة "مطلقا" في سيفيل  خلال الموسم الماضي لكي يقدم "أفضل ما لديه".

وأكد إيموبيلي: "العام الماضي كان مختلفا، في سيفيل  لم تتح لي الفرصة مطلقًا لكي أقدم أفضل ما عندي لذا قررت الانتقال إلى تورينو (على سبيل الإعارة) لأنني كنت أتوق لأن أكون في حالة بدنية جيدة. هذا الموسم سيكون من أجل استعادة التألق في اللعب".

وأعرب المهاجم عن حماسته للعب في لاتسيو، الذي سيسعى الموسم المقبل للتأهل إلى أي بطولة أوروبية بعد أن أخفق في هذا الأمر الموسم الماضي.

وأشار إيموبيلي إلى أن أول اتصالات أجراها لاتسيو لضمه كانت خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" ولكن لم يتم إتمام الصفقة وقتها، مبينا "تاريخ النادي وطموحه حيال المستقبل قاداني للانتقال إلى هنا".
كما قال: "إنها مسؤولية كبيرة.آمل أن أقوم بالأمور بشكل أفضل مما قمت به عندما حليت محل (البولندي روبرت) ليفاندوفسكي و(الكولومبي كارلوس) باكا. آمل أن أقوم بالأمور جيدًا في ناد هام مثل هذا".

ويشير إيموبيلي بهذه التصريحات إلى لعبه في بروسيا دورتموند موسم 2014-2015 وهو نفس الموسم الذي انتقل فيه ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونيخ، وإلى مسيرته مع إشبيلية الذي انضم إليه عندما رحل باكا إلى ميلان وسيرتدي إيموبيلي القميص رقم 17 مع لاتسيو، وهو نفس الرقم الذي ارتداه في مستهل مسيرته مع بيسكارا ومع الاتزوري .


مظاهر الغضب

لا تزال صدمة رحيل المهاجم جونزالو هيجواين، من نابولي إلى يوفنتوس، بعد تسديد الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والمقدر بـ 90 مليون يورو، تُخيم وبشدة على سكان المدينة الجنوبية

ولم يكتفِ سكان مدينة نابولي، بحرق القمصان التي تحمل اسم النجم الأرجنتيني، والذي كان الجميع بدأ يحلم معه بأن يعيد أمجاد دييجو أرماندو مارادونا مع الفريق، بل بدأ الكثير منهم في التعبير عن غضبه، بأشكال مختلفة.

ومن بين مظاهر التعبير عن الغضب، وضع أحد مطاعم البيتزا بالمدينة إعلانًا بأنه سيبيع البيتزا، مقابل يورو واحد فقط، في حالة تعرض هيجواين لأول إصابة له مع يوفنتوس خلال الموسم المقبل.


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

مانشيني : سالتزم الصمت

رفض روبرتو مانشيني، ، الحديث حول مستقبله مع  إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة، عقب العودة من الولايات المتحدة بعد قضاء فترة الإعداد.

وقال مانشيني، خلال تصريحات صحفية ": "ماذا علي أن أقول؟ تم التحدث في الكثير من الأشياء الخاطئة". وتابع: "من الأفضل أن أكون صامتًا". وأردف: "تفاؤل المشجعين؟ هذا ما تريده أنت أن يكن".
وتوترت العلاقة خلال الفترة الأخيرة بين مانشيني وإدارة النيراتزوري، حيث يفكر مانشيني جديًا في تقديم استقالته من تدريب الفريق، ولكن من المقرر ان يتم عقد جلسة بين الطرفين لحسم الأمور بشكل نهائي ورسمي.


ادارة اليوفي ترفع العرض لفيتسل

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن قيام إدارة نادي يوفنتوس برفع العرض المقدم من أجل التعاقد مع أكسيل فيتسل لاعب نادي زينيت خلال فترة الانتقالات الصيفية 

إن  السيدة العجوز رفعت عرضها لقيمة 23 مليون يورو، من أجل ضم فيتسل.

ولكن من الصعب أن توافق إدارة زينيت على هذا العرض، حيث تقدم نادي إيفرتون بعرض مالي بلغت قيمته 30 مليون يورو، وبالتالي لن يفرط زينيت في فيتسل بأقل من هذا المبلغ.

ويفضل فيتسل الانتقال لصفوف بطل الكالتشيو خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيدفع إدارة البيانكونيري لرفع القيمة مرة أخرى من أجل إنهاء الصفقة.

ووضعت إدارة السيدة العجوز فيتسل في الخيار الثالث للتعاقد معه، وذلك عقب الفشل في التعاقد مع ماتيتش لاعب تشيلسي بعد تمسك كونتي المدير الفني للفريق به، وماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سيواصل مسيرته مع بطل الدوري الفرنسي.


ساكي : ميسي ليس افضل ارجنتيني بالتاريخ 

تحدث المدرب المخضرم السابق، أرييجو ساكي، لوسائل الإعلام عن العديد من الأمور الخاصة بكرة القدم، وتطرق للمقارنة بين كريستيانو رونالدو وميسي، أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وقال ساكي في تصريحات: "ميسي أفضل لاعب في العالم، لكنه ليس أفضل لاعب أرجنتيني في التاريخ، إنه لا يملك شخصية ماردونا، أعتقد أن ماردونا ودي ستيفانو أفضل لاعبين أرجنتينيين في التاريخ".

وعن قرار اعتزاله الدولي، قال: "أنا أفهم الحالة التي كان يعيش فيها وأعلم تمامًا أنه سوف يغير رأيه، لأنه لا يزال هناك ديون للجماهير يجب عليه سدادها، أفضل لاعب في العالم سوف يعود وهو يعلم ذلك".

واختتم ساكي بالمقارنة بين ميسي وبين كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بالقول: "كريستيانو مثال عظيم للاعب المحترف، ولكنه لا يملك موهبة ميسي، أرسل تحياتي لكارلو أنشيلوتي فهو يعلم كيف كان يعمل كريستيانو حتى في غرف الملابس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن