جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. 14 دقيقة.. تفاصيل جلسة شيكابالا ومرتضى.. عتاب وتوضيح و"دماغك زي رجلك"

شيكابالا

شيكابالا في الزمالك

قام نادي الزمالك من خلال حسابه الرسمي على "يوتيوب" بنشر فيديو به كواليس جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد وصانع ألعاب الفريق داخل مقر القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور، قد سبق وفتح النار على شيكابالا بسبب عدم حضور اللاعب لمعسكر الفريق الأخير، قبل أن يتم حسم الأمر والتصالح وانهاء الأزمة بالجلسة الأخيرة الخميس الماضي.

ونشر الحساب الرسمي للزمالك، فيديو مدته 14 دقيقة، تكشف تفاصيل وكواليس ما دار بين رئيس الزمالك، وشيكابالا داخل مقر النادي، في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، ومسؤول إداري بالنادي.

وحرص شيكابالا، على توضيح موقفه من عدم التواجد بالمعسكر، بجانب الحديث عن أزمة عدم مقابلته لرئيس النادي في أكثر من جلسة، بجانب ما تم تداوله البيان الذي قام اللاعب بنشره، وأغضب مرتضى منصور.

ومن جانبه قام مرتضى منصور، بمعاتبة شيكابالا على تصرفاته وتصريحه بأحد البرامج بأنه يريد إنهاء مسيرته داخل النادي الإسماعيلي، وأشار اللاعب أن الفيديو لم يظهر بشكل كامل.

ووجه مرتضى منصور، نصيحة لشيكابالا، بأن عليه الالتزام، وأن يتعامل مع المواقف بذكاء شديد، مؤكدا له "خالي دماغك زي رجلك، انت رجيلك ذكية شوف بتعمل بيها ايه، خالي دماغك زيها".

وانهى مرتضى منصور، الفيديو، مؤكدا لشيكابالا على سعيه لجلب فرصة احتراف له في الدوري السعودي من أجل عدم ضياع الموسم عليه، بعدما قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق عدم قيد اللاعب بقائمة الفريق.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن