جميع المباريات

إعلان

فاجعة جديدة تهز فلسطين.. مدرب المنتخب الأولمبي ينضم للشهداء ضمن حصيلة من 112 رياضيًا

فلسطين

استشهاد المدرب العام لمنتخب فلسطين الأولمبي

لا يمر يومًا إلا وأن يستيقظ الوسط الرياضي في فلسطين على فاجعة جديدة تدمي القلوب، كعادة ما تتعرض له جميع نواحي الحياة التي تحولت إلى ساحة من الدماء على يد الكيان الصهيوني.

وتلقت فلسطين، اليوم السبت، شهيدًا جديدًا في الوسط الرياضي وهو هاني المصدّر "أبو العبد" لاعب كرة القدم السابق، والمدرب العام للمنتخب الأولمبي.

وانتقل هاني المصدّر إلى رحمة الله بعد أن أصابته شظايا صاروخ أسقطته طائرات الاحتلال الصهيوني قرب منزله في قطاع غزة.

استشهاد الرياضيين على يد الكيان الصهيوني

ويقول الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي إن هاني المصدّر (42 عاما) ترك خلفه أثرًا مميزًا في الملاعب الفلسطينية كلاعب ومدرب، ليشكل فقدانه ألمًا كبيرًا في قلوب عائلته ومحبيه، وخسارة أخرى جديدة لكرة القدم الفلسطينية.

وأضاف أن رحيل المدرب العام للمنتخب الأولمبي يأتي في الوقت الذي يواصل الاحتلال عدوانه بحق الشعب الفلسطيني، والذي تصاعد في الأشهر الثلاثة الماضية، ليشمل كافة مناحي الحياة ومنها الحياة الرياضية، ومن بينها استشهاد رياضيين واستهداف للمنشآت الرياضية، فضلاً عن حالات الاعتقال وإصابات.

وأوضح أنه منذ بدء عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي، استشهد 88 لاعبًا ولاعبةً بمختلف الرياضات الجماعية والفردية (منهم 67 في كرة القدم).

بالإضافة إلى استشهاد أكثر من 24 فردًا من الإداريين والفنيين.. (أي أنه استشهد حتى الآن أكثر من 112 شخصا في المجال الرياضي).

فيما تم اعتقال 8 أفراد من الحركة الرياضية، فضلًا عن استهداف أكثر من 15 منشأة رياضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن