جميع المباريات

إعلان

العراق يحقق العلامة الكاملة في كأس آسيا بفوز مثير على فيتنام

العراق

جانب من مباراة العراق وفيتنام

انتهت مباراة المنتخب العراقي مع نظيره الفيتنامي بفوز منتخب "أسود الرافدين" (3-2)، في لقاء جاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات مرحلة المجموعات بكأس آسيا "قطر 2023".

وأقيمت المباراة على ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد، حيث تصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة بصورة رسمية برصيد (9 نقاط)، في المقابل ودّع منتخب فيتنام البطولة بدون أي نقاط بعد الخسارة في أول مباراتين ضد اليابان وإندونيسيا.

تشكيل العراق: أحمد باسل - ريبين سولاقا - آلان كاوا - زيد تحسين - ميرخاس دوسكي - منتظر ماجد - بشار رسن - أسامة جبار - أحمد عادل عباس - زيدان إقبال - علي الحمادي.

تشكيل فيتنام: نغوين فيليب - بوي هوانج فيت انه - فام توان ناي - فو مينه ترونج - فام زوان مانه - تريو فيت هونج - دو هونج دونج - نجوين توان انه - نغوين دينه باك - نجوين ثانه سون - كوات فان كانج.

تفاصيل المباراة

تقدم منتخب فيتنام في النتيجة عن طريق بوي هوانج فيت أنه في الدقيقة (42)، قبل أن يسجل ريبين سولاقا هدف التعادل في الدقيقة (47).

واستطاع أيمن حسين أن يسجل هدف منتخب العراق الثاني في الدقيقة (73)، إلا أن منتخب فيتنام أدرك التعادل عن طريق نجوين كوانج هاي في الدقيقة (91+1).

وعاد أيمن حسين ليسجل الهدف الثالث لصالح منتخب العراق في الدقيقة (90+12) من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة حصول كاوت فان كانج على بطاقة حمراء في الدقيقة (45+4).

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة ذاتها ضمن المنتخب الياباني التواجد في دور الـ16 بكأس آسيا عقب الفوز على المنتخب الإندونيسي بنتيجة (3-1).

وأصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

العراق (9 نقاط)
اليابان (6 نقاط)
إندونيسيا (3 نقاط)
فيتنام (دون نقاط)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن