لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مدرب غانا: نواجه منافس كبير مثل منتخب مصر.. ومازلنا نقيم حالة قدوس

مدرب غانا

كريس هويتون

أكد كريس هويتون مدرب منتخب غانا، أنه سيواجه منافس كبير مثل منتخب مصر، مشيراً إلى أن حالة محمد قدوس لاعب المنتخب لا تزال تحت التقييم.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره غانا، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال هويتون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "يكون التحضير دائمًا عبارة عن مزيج من التعافي بسبب جداول المباريات، إننا نحاول دائمًا الحصول على التوازن والعمل التكتيكي الذي نريد القيام به".

وأضاف: "مشاعري عادة هي نفس مشاعر اللاعبين، عندما نخسر يكون الأمر دائمًا صعبًا، خاصة عندما تذهب إلى المباراة وتخسر، كمدرب ما يدور في ذهني هو إما أداء سيء أو نتائج سيئة، عليك الاستعداد للمباراة القادمة".

وأكمل متحدثاً عن أداء ريتشارد أوفوري حارس المنتخب: "أعتقد أن أي شخص شاهد المباراة شاهد أوفوري وهو يقوم ببعض التصديات الحاسمة لنا، لكن يتعين علينا دائمًا الوصول لأن لدينا ثلاثة حراس جيدين هنا، كان أداؤه في ذلك اليوم جيدًا ونحن فخورون جدًا بما قدمه".

وواصل: "نحن نواجه فريقًا جيدًا جدًا، مسؤوليتنا هي الوصول إلى مباراتنا السابقة ومعرفة كيفية التحسن، مستوانا يجب أن يكون أفضل، نحن جميعا نقبل ذلك".

وتابع هويتون: "يجب على اللاعبين أن يدركوا ما تعنيه هذه الخسارة ومدى خيبة أمل الجميع، وليس أمامنا خيار سوى التأكد من أننا سنقدم نتيجة إيجابية في مباراتنا المقبلة أمام مصر".

وأردف: "دوري كمدرب هو التحليل والمناقشة مع مدربي الآخر قبل تقديمه للاعبينا، نحن نستخدم لحظة المباراة لتوصيل المعلومات للاعبينا".

وأضاف: "ما زلنا في مرحلة تقييم محمد قدوس بعد أن تدرب مع الفريق، وأمامنا حتى الغد لاتخاذ قرار بشأن ضمه لمباراة الغد".

وواصل: "الدافع الأكبر هو أننا نريد أن نحقق نتائج جيدة في المنافسة، نحن نواجه منافس كبير مثل مصر".

وتابع مدرب غانا متحدثاً عن مستقبله: "السؤال غير جوهري، أنا هنا كمدرب لغانا ولهذا السبب أنا هنا، وأنا أركز على مباراة مصر".

وأتم هويتون تصريحاته: "أشكركم جميعًا على رسائل الدعم المتعلقة بالحادثة، لكني سأتحدث فقط عن المباراة ضد مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن