لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

حسن شحاتة يقترح تكوين لجنة فنية للتخطيط للكرة المصرية.. وحسام حسن يرشحه لرئاستها

حسن شحاتة

حسن شحاتة

طالب حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر السابق، بتكوين لجنة فنية للتخطيط للكرة المصرية، بينما رشح حسام حسن، نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، "المعلم" لرئاسة هذه اللجنة، مضيفًا أنه يجب معرفة من يختار الأجهزة الفنية للمنتخبات.

وقال حسن شحاتة في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "كله بيخطط للكرة المصرية، ونتيجة ما فعلوه ظهر بالفعل، لا نعلم أي شئ عن التخطيط في منتخب مصر".

وتابع: "لم نكن نعمل بعشوائية في الفترة بين 2006 و2010، لكن حاليًا لو فيه حد بيخطط كان هيسمح بسفر محمد صلاح أم لا؟".

وأكمل: "يجب أن يتم تكوين لجنة فنية داخل اتحاد الكرة، وتضم 5 مدربين على الأقل، خلال فترتي مع المنتخب كنت أعقد جلسة مع شوقي غريب، حمادة صدقي و أحمد سليمان، وأطالبهم بوضع تشكيل قبل كل مباراة، ولم نختلف سوى مرة واحدة".

وفي المقابل، علق حسام حسن نجم الكرة المصرية السابق قائلًا: "كل شئ يحدث في الكرة المصرية بالصدفة، نريد معرفة من يختار الأجهزة الفنية للمنتخبات المختلفة، من في اتحاد الكرة يمتلك الخبرات الكافية التي تستطيع المساهمة في نهضة الكرة المصرية؟".

وأتم: "محتاجين ناس متخصصين، للتخطيط للكرة المصرية، مثل حسن شحاتة وطه إسماعيل وعمرو أبوالمجد ومحمود سعد جميعهم يجب الاستفادة منهم، الكابتن محمود الجوهري اتحارب خلال فترة تواجده في اتحاد الكرة".

حمل تطبيق يلاكورة على نظام Android

حمل تطبيق يلاكورة على نظام iPhone

أقرأ أيضًا

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لدور الـ8.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
دريمز

دريمز

0 2
الزمالك

الزمالك

28

جاء هدف الزمالك الثاني بعد تمريرة من مصطفى شلبي واستلام من سامسون ويراوغ الدفاع ببراعية ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

مباشر
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

29

فرصة ضائعة.. عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت عند كريس وود لاعب نوتينجهام لعبها بضربة رأس قوية لكن الكرة تخرج أعلى المرمى إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن