لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مدرب جنوب أفريقيا: البرونزية ليست النهاية.. هناك الكثير من العمل علينا القيام به

هوجو بروس

هوجو بروس

تحدث البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، عن الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وحصل منتخب جنوب أفريقيا، على الميدالية البرونزية بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح (6 ـ 5)، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال بروس خلال المؤتمر الصحفي: "بحثنا عن لاعبين يمكنهم خوض المباراة، وخلال المباراة كان لعبنا مباشرًا أكثر، مع القليل من القوة البدنية".

وأضاف: "يجب ألا ننجرف نحو هذا الإنجاز، هناك الكثير من العمل للقيام به لكن الأساسيات موجودة، والجميع يعرف عندما يلعب المنتخب، ما نتوقعه منهم، لا يزال هناك تقدم يجب إحرازه، لكننا قطعنا خطوتين أبعد مما كنا عليه قبل عامين وأعتقد أن هذا مهم للغاية".

وتابع: "أنا سعيد جدًا بفريقي، أعلم أنه عندما تحصل على نتائج جيدة وتقدم بطولة جيدة، تكون هناك دائمًا شائعات أما اليوم فهي مجرد شائعات".

وشدد: " لا يزال لدي عقد لمدة عامين مع جنوب أفريقيا، لذا فإن من يستطيع أن يقرر ترك هوجو بروس لتدريب جنوب أفريقيا، هو اتحاد كرة القدم، وليس أنا، أنا سعيد للغاية بفريقي، هناك الكثير من العمل الذي يتعين عليّ القيام به".

وأوضح: "قلت بعد المباراة الأخيرة ضد نيجيريا، إنني فخور جدًا بتدريب هذا الفريق، أعتقد أن الجميع رأوا اليوم سبب فخري الشديد".

وواصل: "هذا الفريق كان مرهقًا لعب مباراتين مدة كل منهما 120 دقيقة ضد المنافسين الرأس الأخضر ونيجيريا مع يوم راحة إضافي، اليوم لم نكن منتعشين، لكن عندما ترى عقلية هذا الفريق التي تقاتل حتى الثانية الأخيرة من المباراة يجب أن تكون فخور بهم".

وأشار إلى: "كاد اللاعبون أن يصابوا بالإرهاق لكنهم استمروا، وهذا ما يجعل فوزنا مستحقًا.

وأتم: "الكونغو كانت أفضل منا، كانت لديهم فرص أكثر، لكن إذا قاتلت من أجل ذلك كما فعل لاعبو فريقي اليوم، فإنهم يستحقون ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن