لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن يتحدث عن.. قلة الجماهير.. مستوى صلاح مع حسام.. ورؤيته للدوري

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن مدير المنتخب المصري، أن محمد صلاح سيكون له شأن مع حسام، مشيرًا إلى أهيمة عودة الجماهير بكثرة في المدرجات.

وقال إبراهيم في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني: "سعيد جدًا أنا وحسام بتولي مهمة منتخب مصر، نريد أن يعرف الناس جميعًا أننا ندرك جيدًا قيمة منتخب مصر، علينا مسئولية كبيرة ولسنا هنا في رحلة، علينا أن ننقل خبراتنا في الملعب إلى اللاعبين".

وأضاف: "تدريب منتخب مصر مسئولية كبيرة، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن يلتف الشعب المصري حول المنتخب، مثلما كان في السابق، وأتمنى أن تمتلئ المدرجات بالجماهير، ولا يصح أن تتواجد هذه الأعداد القليلة مثلما حدث في مباريات المنتخب الأخيرة".

وأكمل: "رسالتي للاعبين، أي لاعب سيتواجد في المنتخب يجب أن يدرك قيمة المنتخب ويقدم كل ما لديه، ومن سيعمل من أجل المنتخب سنضعه فوق رأسنا".

وأردف: "رسالتي للمنظومة الإعلامية، نتمنى أن يتكاتف الجميع خلف منتخب مصر، حان الوقت لندعم أنفسنا بمدير فني مصري بدلًا من الأجنبي، ونحن سنبذل كل جهدنا للوصول لمصر إلى أعلى مكان، وأعدكم بألا نفوت أي تفاصيل، وخلال الفترة المقبلة سنغلق على أنفسنا خلال التجمعات والتدريبات، وسنفعل منظومة المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، حتى تخرج المعلومات بشكل منضبط".

واسترسل: "نكن الاحترام لكل اللاعبين، أي لاعب سيعمل بقلبه ويقدر قيمة قميص المنتخب، سنضعه فوق رؤوسنا، وتذكروا كلامي، محمد صلاح سيكون له شأن مختلف مع حسام حسن في المنتخب".

وأشار: "شيكابالا في إحدى الفترات حصل على جائزة الهداف، عندما كان تحت تدريب حسام حسن، فهو يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، محمد صلاح نجم كبير وصنع تاريخ مميز، وأي لاعب سيتواجد مع المنتخب سيجد الدعم الذي يجعله يصل لما يريده وإلى أفضل مستوى".

وأوضح: "حدث تواصل مع أحمد دياب، وسيكون هناك جلسة لترتيب مواعيد المباريات، وما قيل لي أنهم يرغبون في تقديم كل شيء يساعدنا على تحقيق النجاح".

واختتم: "عدد كبير من اللاعبين لا يعتادون على ضغط الجماهير، على عكس لاعبي الأهلي بصفة خاصة، الذين يلعبون دائمًا في هذه الأجواء، نحتاج إلى ضغط وزخم، ونتمنى أن يعود الدوري كما كان، بحضور جماهيري وجدول منتظم، وخلال الفترة المقبلة ستكون الأولوية للمنتخب، وسيكون هناك حديث حول احتياجات حسام حسن قبل البطولة الودية في الإمارات".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

52

أستون فيلا يتقدم على تشيلسي بثنائية نظيفة في الشوط الأول

مباشر
الخليج

الخليج

0 1
النصر

النصر

69

لابورت يسجل.. ضربة ثابتة لصالح النصر ترسل داخل منطقة الجزاء يقابلها لابورت بضربة رأسية رائعة على يسار حارس الخليج إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن