لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

المغرب على رأسهم.. 5 منتخبات تستهدف التعاقد مع هيرفي رينارد

رينارد

هيرفي رينارد

أصبح هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب سيدات فرنسا، على رأس المطلوبين في 5 منتخبات لتولي تدريبهم بعد نهاية أولمبياد باريس 2024.

رينارد أعلن في تصريحات صحفية بوقت سابق، أنه قرر التنحي عن منصبه في منتخب سيدات فرنسا، بعد أولمبياد باريس، لتولي تدريب منتخب آخر في كأس العالم 2026.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن منتخب نيجيريا يستهدف التعاقد مع رينارد في الفترة المقبلة، خاصة بعدما أنهى تعاقده مع جوزيه بيسيرو.

فينيدي جورج، الذي كان مساعدًا لبيسيرو، يقود منتخب نيجيريا بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية، وقاد النسور في الوديات ضد غانا ومالي، الأسبوع الماضي.

وأشارت ليكيب إلى أن نيجيريا ستواجه منافسة شرسة للتعاقد مع رينارد، خاصة أنه يعد هدفًا لمنتخبات كوريا الجنوبية وبولندا والكاميرون والمغرب.

وفي جانب آخر، قالت تقارير صحفية نقلتها صحيفة ليكيب، إن المغرب تعتزم إنهاء التعاقد مع وليد الركراكي، في الصيف المقبل، وتعتزم انتداب هيرفي رينارد بعد أولمبياد باريس.

حيث إن المغرب التي ستستضيف بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 المقبلة، استعادة اللقب مرة أخرى، والصعود على منصات التتويج للمرة الثانية تاريخيًا، بعد لقب 1976.

وتوج هيرفي رينارد بلقب كأس الأمم الأفريقية مرتين في تاريخه، الأولى مع زامبيا عام 2012، ثم توج باللقب مرة أخرى مع أفيال كوت ديفوار عام 2015.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن