شاهد كل المباريات

إعلان

البنزرتي: كما توقعت إقصاء الأهلي..الترجي سينال لقب دوري أبطال أفريقيا

فوزي البنزرتي

فوزي البنزرتي

كتب - وائل منتصر:

أكد المدرب المخضرم للترجي الرياضي التونسي فوزي البنزرتي أنه واثق من تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية بعد أن كان قد وعد الجماهير التونسية بتأهل الفريق للنهائي بعد إقصاء الأهلي القاهري.

وقال البنزرتي في تصريحات لقناة "تونس7" أنه كان قد صرح من قبل أن الترجي في النهائي رغم الخسارة في القاهرة علي يد الأهلي وهو ما تحقق وتأهل الفريق ليلاقي مازيمبي الكونغولي الطرف الآخر وحامل لقب البطولة.

وأقصي الترجي الأهلي يوم الأحد بعد أن حقق الفوز بهدف دون مقابل في نصف نهائي دوري الأبطال سجله النيجيري اينرامو بلمسة يد، فيما تأهل مازيمبي علي حساب شبيبة القبائل الجزائري.

وفي السياق ذاته، أكد مدرب الترجي أنه لا يخفي حذره من الفريق الكونغولي الذي قابله من قبل في دور الثمانية وانتهت مباراتي الذهاب والعودة بتبادل الفوز بينهما، مشيرا الي أن مازيمبي فريق قوي خاصة بعد تغيير مدربه الذي أعاد له الانضباط.

وستقام مباراة الذهاب بين الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي بالكونغو يوم الاحد 31 من الشهر الجاري، فيما يقام لقاء الإياب في تونس يوم الأحد 14 نوفمبر.

ويتأهل الفريق الفائز باللقب الأفريقي لنهائيات كأس العالم للأندية والتي تقام هذا العام في الإمارات من الفترة 8 ديسمبر المقبل وحتي 18 من الشهر ذاته.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات