جميع المباريات

إعلان

محمد يوسف يتحدث عن.. تفاصيل معسكر الإعداد والصفقات وبيع ثلاثي الأهلي الأجنبي

محمد يوسف

محمد يوسف

أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي أن الثلاثي الأجنبي بالفريق وليد ازارو وجونيور أجايي وعلي معلول ليسوا للبيع في الفترة المقبلة.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قامت بتعيين يوسف مدربا عاما وقائم بأعمال مدير الكرة ضمن الجهاز المعاون الجديد.

وفي حوار للموقع الرسمي للأهلي، قال يوسف " اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي ليسوا للبيع لأنهم من الركائز الأساسية للفريق، والتفكير في هذا الأمر يتعارض مع أهداف النادي الرئيسية".

وواصل " الوقت لم يعد كافيًا لبيع بعض العناصر الرئيسية وتوفير بدائل بنفس درجة الكفاءة، خاصة أن الأساس في سياسة الأهلي هو البطولة قبل المكسب المادي".

وتابع "الأهلي لم يتلق أية عروض للثلاثي، ولو حدث ذلك، سأقوم بعرض الأمر على لجنة الكرة لدراسته واتخاذ القرار الذي يخدم مصلحة الفريق الفنية".

واستمر "لم أحسم بشكل نهائي حتى الآن موقف العائدين من الإعارة أو الراحلين، أدرس الأمر كاملًا وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية من جانب والحفاظ على قوام القائمة الإفريقية".

وأضاف "سأجتمع مع لجنة الكرة خلال الساعات القليلة القادمة لتقديم تصور شامل لقوام الفريق لدراسته من كافة الجوانب قبل العرض على المدير الفني الجديد".

وعن الصفقات قال يوسف " الأهلي يملك مجموعة من أفضل، وهناك العديد من المواهب، والقائمة ستكون 25 لاعبًا، سيتم التحرك في هذا الملف بحسابات دقيقة".

وشدد "لن يلجأ الأهلي لسياسة الشراء من أجل الشراء والشو الإعلامي، مؤكدا أن هناك مصلحة عامة لابد من الحفاظ عليها والعمل من أجلها".

وعن معسكر الإعداد صرح قائلا " الفريق سوف يستأنف التدريب الثلاثاء، وسيكون هناك تركيز على الجانب البدني فقط لحين وصول المدير الفني الأجنبي الجديد".

وصرح "هناك معسكر داخلي سيكون لمدة، وذلك قبل السفر للمعسكر الخارجي والمحدد له مبدئيًا يوم 25 أو 26 يونيو بإحدى الدول الثلاثة ألمانيا أو النمسا أو سويسرا".

واختتم "يتضمن المعسكر ثلاث مباريات متدرجة المستوى على أن تكون العودة للقاهرة يوم 8 أو 9 يوليو للاستعداد للمواجهة الإفريقية مع بطل بتسوانا في دوري الأبطال والمحدد لها 17 يوليو القادم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

4 1
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

95

سقوط كوكا على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن