جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. ظهور أول لمعلول.. تعافي الشيخ.. وتأهيل الثنائي المصاب

مران الأهلي

الأهلي

خاض الأهلي مرانه المسائي اليوم السبت تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ضمن معسكر الإعداد المقام حاليًا في كرواتيا، استعدادًا للموسم الجديد.

شارك علي معلول لاعب الأهلي، في التدريبات الجماعية مساء اليوم، السبت، بعد وصوله إلى فندق الإقامة مساء أمس، وانتظم في معسكر الفريق في كرواتيا.

وشارك معلول مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، وانضم بعد خروج بلاده من المنافسات إلى معسكر إعداد الأهلي للموسم الجديد.

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إلغاء المران الصباحي اليوم واقتصار الأمر على  فترة واحدة مساء، تجنبا للإرهاق بعد  خوض مباراة ودية أمس أمام أولمبيا السلوفيني، انتهت بالتعادل 1-1 في أولى  تجارب الأهلي الودية بمعسكره الأوروبي.

وعاد أحمد الشيخ للمشاركة في التدريبات الجماعية مساء اليوم، السبت، بعد تعافيه من الإصابة في الركبة.

وكان اللاعب قد أدى تدريبات تأهيلية خلال الأيام الماضية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في القاهرة قبل السفر إلى معسكر الفريق الحالي بكرواتيا.

وخاض أحمد حمودي، وباسم علي، لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية مساء اليوم السبت، في مران الفريق بمعسكر كرواتيا.

ويعاني حمودي من الإصابة في العضلة الضامة، في حين تعرض باسم علي للإصابة  في الركبة.

ويعود الأهلي إلى القاهرة بعد غدٍ الاثنين، حيث يحصل الفريق يوم الثلاثاء على راحة سلبية من التدريبات قبل استئنافها الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة تاونشيب بطل بوتسوانا يوم ١٧ يوليو الجاري في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن