شاهد كل المباريات

إعلان

مؤمن زكريا: الأهلي تمسك بي رغم العروض.. ونجحت في السعودية

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

أكد مؤمن زكريا لاعب الأهلي أنه تلقى عروضًا في الفترة الأخيرة ولكن النادي رفض وتمسك ببقائه، مشيرًا إلى أن نجاح تجربته مع أهلي جدة السعودي الذي لعب في صفوفه على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي لنهاية الموسم المنضي.

وقال زكريا، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي اليوم الاثنين: "أقدر رغبة الأهلي في بقاءي ومستمر مع الفريق، عقد محمد يوسف جلسي معي بعد نهاية إعارتي وأخبرني بتمسك النادي بخدماتي رغم العروض فاستجبت على الفور".

ونفى اللاعب شائعات رفضه التجديد ورغبته في الرحيل عن الأهلي قائلا: "التزمت الصمت خلال الفترة الماضية، لكني أريد التأكيد على أنني دائمًا وأبدًا أرغب في إسعاد في الأهلي وأرحب بالبقاء ولم ولن أفتعل أية مشكلة".

وأضاف: "أنا الآن متواجد في النادي واشارك في التدريبات وأحلم بالتتويج مع الأهلي بكل البطولات، نسعى لمواصلة المشوار والوصول إلى الهدف الأهم هذا العام والذي ينتظره كل أهلاوي بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا".

وتحدث عن تجربته في الدوري السعودي قائلا: "كنت في طريقي إلى العين الإماراتي بفترة الانتقالات الشتوية ولكني انتقلت في النهاية لأهلي جدة، وأرى أنها بشكل عام تجربة مهمة وناجحة، وكانت بالنسبة لي تحديا كبيرا".

وأتم صاحب الـ30 عامًا تصريحاته قائلا: "خلال مشاركتي مع أهلي جدة حصلت على لقب هداف الفريق في بطولة آسيا، وسجلت هدفين في الكأس وهدفا في بطولة الدوري، رغم أنني لم أشارك كثيرا ولعبت في مركز غير مركزي".

يذكر أن المدير الفني الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون قرر قيد مؤمن زكريا في القائمة الإفريقية للمارد الأحمر، استعدادا لمواجهة تاون شيب البتسواني في دوري الأبطال يوم 17 من الشهر الجاري والمقامة بملعب برج العرب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات