شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب تاونشيب: لا نعلم الكثير عن الأهلي.. نحن ذاهبون للمجهول

الاهلى والترجى

صورة أرشيفية

أكد نيكولا كافازوفيتش المدير الفني لنادي تاونشيب البوتسواني أنه لا يعلم الكثير عن الأهلي قبل المواجهة التي ستجمع بينهما غدًا الثلاثاء.

وأشار المدير الفني الصربي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إلى أنه اعتمد على عدد من التسجيلات غير الحديثة لمشاهدة الأهلي قبل لقاء الفريقين.

وقال المدرب الصربي: "لقد قمنا بتحليل المنافس عن طريق المقاطع المصورة من أجل التوصل للتفاصيل الدقيقة، ومن الوهلة الأولى يبدو أننا ذاهبون إلى المجهول".

وأكمل: "إنها المرة الأولى التي لا يقدم لنا بها تسجيلات حديثة من أجل تحليل المنافس، لذلك فنحن لا نعرف أي شيء عنهم، لكننا شاهدنا عدد من لاعبيهم في كأس العالم".

وأضاف: "إذا نجحنا في الفوز على صنداونز فهذا يعني أننا في أعلى مستوى، ولكن إذا لم تتوصل لمعلومات عن منافسك فإن كل ما بإمكانك فعله هو لعب المباراة ومشاهدة إلى أي مدى سيتركونك تلعب".

واختتم: "سنعمل على اللعب بشكل متوازن في المباراة، لن ندافع 90 دقيقة في الحقيقة ولكننا بالتأكيد لن نهاجمهم كما سنفعل على أرضنا".

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع تاونشيب غدًا الثلاثاء على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات