جميع المباريات

إعلان

محمد يوسف: مباراة كمبالا "صعبة" ولكننا نسعى لصدارة المجموعة

محمد يوسف

محمد يوسف

أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للأهلي، أن المباراة المقبلة أمام كمبالا سيتي بدوري أبطال أفريقيا، لافتًا إلى أن الفريق يسعى للفوز لتصدر المجموعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره كمبالا سيتي الأوغندي بعد غد الثلاثاء على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الاسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تصريحات صحفية بحضور مراسل يلاكورة قال يوسف، "نخوض مباراة كامبالا بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث؛ من أجل إنهاء مشوار المجموعة بتصدر الترتيب بعدما قطعنا خطوات جيدة وحققنا الهدف المطلوب بحصد بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي، وأمامنا مرحلة مهمة بعد غد أمام كامبالا لإنهاء تلك المرحلة بنجاح".

وأشار يوسف إلى أن الأهلي جاهز لمواجهة بطل أوغندا، مؤكدًا أن المنافس فريق منظم وجدير بالاحترام ويمتلك العديد من العناصر المتميزة.

وأوضح يوسف أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفني شدد على ضرورة احترام المنافس واللعب بكل قوة لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية في البطولة الإفريقية.

وقال يوسف إن الأهلي نجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية في دور المجموعات، ويسعى لاستكمال الانتصارات وإنهاء مشوار دور المجموعات بالحفاظ على صدارة المجموعة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

31

تبديل لصنداونز بنزول مورينا وخروج ماسيكو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن