جميع المباريات

إعلان

بالصور.. جولة تفقدية لبعثة كمبالا داخل النادي الأهلي 

كمبالا

كمبالا

 تواجدت بعثة فريق كمبالا سيتي في مقر النادي الأهلي بالجزيرة ظهر اليوم الأربعاء، بناء على طلب من مسئولي الفريق الأوغندي لزيارة النادي باعتباره أكبر الأندية الأفريقية.

والتقى فريق الأهلي مع كمبالا مساء امس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وحقق الأحمر فوزًا برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وقامت البعثة بجولة تفقدية داخل مقر النادي برفقة محمد أسامة إداري الفريق وحرصوا على التقاط العديد من الصور التذكارية في ملعب مختار التتش، وأمام النصب التذكاري للشهداء، والصالة المغطاة.

ومن جانبه عبر الحاج عبدالله بن رجب رئيس البعثة وعضو الاتحاد الأوغندي عن سعادته بحفاوة الاستقبال، مؤكدًا أن ذلك ليس غريبًا على نادي القرن في إفريقيا، وصاحب الجماهيرية الكبيرة في كل أنحاء القارة.

وأوضح أن أعضاء البعثة كان لديهم رغبة قوية في زيارة مقر الأهلي الذي يعتبرونه أحد أهم معالم مصر ، مشيرًا إلى فخره الشديد بالتواجد داخل النادي وتفقد منشآته.

وأضاف أن نادي كمبالا سيتي يتطلع إلى تعزيز العلاقات مع النادي الأهلي، وأن اللاعبين لديهم رغبة في مواجهة الفريق خلال المواسم المقبلة من بطولة إفريقيا في ظل مكانة النادي العريقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن