شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. كيف يلعب الأهلي أمام وفاق سطيف بعد عودة المصابين؟ أزمة وحيدة

فريق الأهلي وليد سليمان

الأهلي فاز على وفاق سطيف في لقاء الذهاب

استعاد الأهلي عدد من لاعبيه المصابين وباتوا على استعداد لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته الثلاثاء المقبل.

افتقد الأهلي في مواجهة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة عدد كبير من اللاعبين وهم، سعد سمير، محمد نجيب، باسم علي، عمرو السولية، مروان محسن، وميدو جابر.

وتعرض أحمد فتحي بعد ذلك للإصابة خلال مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، غير أن كافة عناصر الفريق باتت جاهزة لمواجهة وفاق سطيف باستثناء علي معلول، ومحمد نجيب.

ولعب الأهلي أمام وفاق سطيف بتشكيل مكون من: محمد الشناوي؛ أحمد فتحي - ساليف كوليبالي - أيمن أشرف - علي معلول؛ هشام محمد - حسام عاشور؛ وليد سليمان - إسلام محارب - أحمد حمودي؛ وليد أزارو.

ويستطيع الأهلي بعد عودة العناصر المصابة أن يعتمد على سعد سمير في قلب الدفاع بدلًا من أيمن أشرف الذي يشارك كبديل في هذا المركز بالرغم من كونه مدافع أيسر.

أيضا يمكن الاعتماد على عمرو السولية الذي شارك في مباراة الكأس كبديل، ليعاود مشاركة حسام عاشور في وسط الملعب بدلًا من هشام محمد.

يستطيع أيضا الأهلي استعادة ميدو جابر في مركز الجناح على حساب أحمد حمودي، بعدما غاب عن مباريات الفريق للإصابة بداية من لقاء كامبالا سيتي في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

لكن سيبقى الفريق في مواجهة أزمة وحيدة وهي عدم قدرة علي معلول على المشاركة في المباريات حتى نهاية العام الجاري وفقًا لما أعلنه الجهاز الطبي للفريق.

وسيكون أمام الأهلي خيارين في مباراة وفاق سطيف، الأول هو أن يشارك أيمن أشرف في مركز المدافع الأيسر بعدما لعب مباراتي إي سواتيني مع منتخب مصر في هذا المركز، أو صبري رحيل الذي لعب أمام الاتحاد السكندري في الدوري ثم الترسانة في كأس مصر.

وسيمتلك الأهلي خيارات جيدة على مقاعد البدلاء في لقاء العودة باستعادة مروان محسن وظهوره بشكل جيد في تصفيات أمم إفريقيا مع منتخب مصر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات