شاهد كل المباريات

إعلان

مصابو الأهلي.. فحص طبي لعلاء.. تأهيل أجاي.. واستمرار غياب باسم علي

جونيور اجاي

أجايي

أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن المدافع أحمد علاء سيخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس، لافتًا إلى أن النيجيري جونيور أجاي يسير بخطى ثابتة في تنفيذ برنامجه العلاجي.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش استعدادًا لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا امام وفاق سطيف والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يخضع أحمد علاء، مدافع الفريق للفحص الطبي قبل انطلاق المران المسائي لتحديد موقفه بشأن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان علاء قد اشتكى من إصابة خلال مشاركته في مران الفريق الأحد الماضي.

على الجانب الاخر أكد خالد محمود أن النيجيري جونيور أجايي، يسير بخطى ثابتة في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وقال: "حالة أجاي تحسنت كثيرًا وبات قريبًا من العودة للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي، خاصة أنه يسير بشكل طيب في تنفيذ فقرات البرنامج التأهيلي".

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الأمور تسير في طريقها نحو عودة أجاي بصورة طبيعية للتدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلى للركبة والتي تعرض لها اللاعب أثناء مشاركته مع الأهلي في مباراة تاونشيب البتسواني التي أقيمت في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعن حالة باسم علي قال طبيب الأهلي: " باسم علي يحتاج إلى أسبوع للمشاركة بشكل طبيعي في المران الجماعي ويكون جاهزًا بنسبة 100% من الناحية الطبية.

وأضاف: "باسم يشارك في المران الجماعي على فترات إلى جانب خضوعه لبعض التدريبات التأهيلية، وفقا لبرنامج خاص به، على أن يشارك بشكل نهائي في المران ويكون جاهزا من الناحية الطبية بعد أسبوع.

جدير بالذكر أن باسم قد اشتكى من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة مع الفريق في ودية الاتصالات التي انتهت بفوز الأهلي بـ6 أهداف دون مقابل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات