جميع المباريات

إعلان

الشحات: عشت لحظات صعبة بعد الإصابة.. ونستكمل الطموحات والأحلام بعد الراحة

حسين الشحات

حسين الشحات - لاعب الأهلي

كشف حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، عن صعوبة توقيت الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا.

وانتصر الأهلي على سيمبا بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، على استاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وخلال المباراة تعرض حسين الشحات للإصابة ليخرج من المباراة في الدقيقة 90+1 ويشارك أكرم توفيق بدلا منه.

وبعدها أعلن النادي الأهلي خضوع الشحات لعملية جراحية ناجحة وحصوله على فترة راحة لمدة 5 أيام قبل العودة للتدريبات.. لقراءة التفاصيل.. اضغط هنا

وسبق وأكد مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن حسين الشحات سيغيب عن مباراة الزمالك المقرر إقامتها في بطولة الدوري. لقراءة التفاصيل.. اضغط هنا

وطمأن الشحات الجميع على حالته الصحية بعدما تعرض لإصابة قوية، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله، ولله الحمد في كل شيء".

وأضاف: "لحظات كانت صعبة من توقيت الإصابة إلى أن تمت العملية الجراحية بخير الحمد لله، تدريجيًا أبدا في استعادة كافة الأمور للعودة إن شاء الله، ولكن أود أن أشكر الجميع الذين اغمروني بكم الحب والاهتمام، شعور القلق الذي عاشه الجميع".

وأكمل الشحات: "أشكر مجلس الإدارة والجهاز الفني وشكر خاص للجهاز الطبي بالنادي والطاقم الطبي والتمريض بالمستشفى، وزملائي الذين كانوا من حولي طوال الوقت، وأمي وزوجتي وأخواتي وأصدقائي وكل من حاول الاطمئنان شكرًا للأسرة الكبيرة جماهير النادي الأهلي حقًا أنتم السند والحمد لله".

وأنهى: "فترة راحة تنتهي على خير والعودة لاستكمال الطموحات والأحلام التي هي هدفنا جميعا إن شاء الله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن