جميع المباريات

إعلان

كولر: النتيجة لا تعبر عن صعوبة المباراة.. لم أر مثل جمهور الأهلي

كولر

مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن هزيمة مازيمبي، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على ضيفه مازيمبي بنتيجة (3-0) ليخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، ويلاقي الترجي التونسي.

وقال كولر بالمؤتمر الصحفي: "سعداء بالفوز بهذه النتيحة، المباراة كانت صعبة جدًا والنتيجة لا تُظهر مدى صعوبتها، اللاعبون قدموا مباراة كبيرة للغاية، أجريت تغييرًا واحدًا فقط، كي يكون القوام الأساسي يعرف مازيمبي جيدًا، خاصة بعد المباراة الأولى، ومازيمبي لم يشكل أي خطورة علينا، وصنعنا فرصا كثيرة وسجلنا 3 أهداف وهذ شيء يسعدني".

وأضاف: "مصطفى شوبير قدم أداءًا كبيرًا للغاية خلال هذه البطولة، والشناوي لم يتدرب معنا وسيدخل تدريجيًا خلال الفترة المقبلة، ما زال الوقت أمامنا حتى المباراة النهائية وسنقيم الوضع".

وتابع: "سعيد بتواجد جماهير الأهلي، جمهور عظيم جدًا، عملت في أماكن كثيرة ولم أر مثل هذه الجماهير، دائمًا يساندوننا في الأوقات العصيبة، وأتمنى أن يحضر عدد أكبر في مباريات الدوري ويعطوها نفس الأهمية حتى لا يتراخى اللاعبين، سنحتفل اليوم بتأهلنا، وغدًا سنطوي الصفحة وأقوم بتحليل المباراة مع اللاعبين، والعمل على المباراة المقبلة".

وأوضح كولر: "في مثل هذه المباريات، لا بد أن أتحدث مع اللاعبين كثيرًا حول أهمية اللقاء، وضرورة أن نكون أفضل من مباراة الذهاب، ونستغل كل الفرص وهذا ما ظهرنا به".

وأشار: "نتدرب على تكتيك دفاعي معين، ولكن دائمًا يحدث خللًا عندما يتم تغيير لاعب في المنظومة الدفاعية، لكن مازيمبي كان يلعب على اللعبة الذي جاء منها هدف منذ بداية المباراة، وأحييهم على ذلك، لكنني دائمًا أتحدث مع اللاعبين عن أهمية التمركز داخل منطقة الجزاء ومراقبة الخصم بشكل جيد".

وأتم: "الأفضلية النفسية تكون عند الجمهور والإعلام، الترجي فريق جيد هذه النسخة، وسأبدأ في مشاهدتهم خلال الأيام المقبلة، فريق مثله فاز ذهابًا وإيابًا على صنداونز، فلابد أن نحترمه، وعندما فزنا كان منذ وقت طويل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن