جميع المباريات

إعلان

باييليسا واستاد مالي في نصف نهائي الكونفيدرالية رغم خماسية الحرس

احمد عبد الغني لاعب حرس الحدود

كتب: وائل منتصر – اختتم فريق حرس الحدود مشواره في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي بفوز عريض علي ضيفه الانجولي أول أغسطس بنتيجة 5-1 ليودع البطولة بشكل مشرف بعد ان فقد الأمل في الجولة السابقة لدور المجموعات بالكونفيدرالية.

ولم يشفع هذا الفوز للحرس حيث أصبح رصيده 7 نقاط ليحل أخيرا في المجموعة الثانية، فيما تأهل بشكل رسمي باييليسا يونايتد النيجيري متصدرا برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن وصيفه استاد المالي والتي انتهت مباراتهما بفوز الأول بهدف دون رد في نفس الجولة.

سجل أهداف الحرس احمد عبدالغني في الدقيقة 11، ومحمد مكي بضربة رأس في الدقيقة 19، ثم احمد سلامة سلامة (هدفين) في الدقيقتين 25 و60، واختتم احمد سالم الأهداف في الدقيقة 88، فيما سجل الفريق الانجولي هدفه في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

وجاءت مباراة الحرس وأول أغسطس أشبه بالمباراة الودية، حيث فقد الفريق المصري الدافع لأداء مباراة قوية ورغم ذلك حقق نتيجة كبيرة بخماسية، جاء ثلاثة منها في الشوط الأول، وشهد الثاني إحراز هدفين.

وأطاحت نتيجة مباراة الفريق النيجيري علي استاد مالي بفريق أول أغسطس الذي كان مرشحا بقوة للتأهل لنصف نهائي خارج المسابقة، إلا ان خسارته من الحرس وتوقف رصيده عن 8 نقاط مقابل فوز باييليسا خارج أرضه ذهبت به الي المركز الثالث ليودع البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن