جميع المباريات

إعلان

انبي يحل ضيفا علي وفاق سطيف في مباراة الأمل الأخير بالكونفيدرالية

فرحة لاعبي انبي

كتب: وائل منتصر – يدخل فريق انبي غمار مباراة الأمل الأخير له في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية" حينما يحل ضيفا علي فريق وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي ستقام في العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويكفي أصحاب الأرض التعادل من اجل التأهل لنصف النهائي رسميا، حيث يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونغولي، فيما يواجه انبي (6 نقاط) موقفا صعبا حيث لا يملك سوي خيار الفوز بنتيجة كبيرة من اجل حجز احدي بطاقتي التأهل.

ونظرا لموقف الفريقين، يتوقع ان تكون المباراة صراعا علي ارض الملعب وفي مدرجات ملعب 8 مايو حيث تتجدد المواجهات المصرية الجزائرية بين الأندية والمنتخبات، بينما يلعب في نفس المرحلة سانتوس الانجولي (6 نقاط) الذي يستضيف فيتا كلوب ليتحل الإثارة علي تلك المجموعة المتشابكة.

وتشير التقارير الي افتقاد الجانب الجزائري للعديد من العناصر الأساسية منها الحارس فوزي شاوشي والمدافع مراد دلهوم ولاعب الوسط لعموري جديات، بينما يعود الدولي خالد لموشية والكاميروني فرانسيس اومبان.

وعلي الجانب المصري، غادر فريق انبي الي الجزائر ظهر الجمعة، وكان قد استقبله الجانب الجزائري بالترحاب الشديد وباقات الورود المغلفة بعلم البلدين للتأكيد علي روح التآخي، واعتمد ضياء السيد المدير الفني لانبي أوراق العناصر التي ستخوض اللقاء الذي لا يقبل القسمة علي اثنين.

ولا يوجد بديل أمام الفريق البترولي سوي تحقيق الفوز دون النظر لنتيجة فيتا كلوب او سانتوس وهو الأمر الذي لن يفيد انبي، حيث سيصبح رصيده حينها سبع نقاط وفوز سانتوس أو فيتاكلوب سيطيح به خارج البطولة‏.

ويتضح من موقف كل فريق مدي أهمية لعب انبي بطريقة هجومية منذ البداية لأنه لا بديل سوي الفوز، ولا يجب إغفال الجانب الدفاعي حيث يجيد الفريق الجزائري اللعب علي الهجوم المضاد وهو ما وضح في مباراة الذهاب والتي فاز بها 4-3.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

6

اخر مباراة خاضها الزمالك كانت أمام الأهلي وحسم الفريق الأبيض القمة لصالحه بنتيجة 2-1. بينما كانت أخر مباراة للبنك الأهلي في الدوري أمام بيراميدز وخسرها بنتيجة 2-3.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن