جميع المباريات

إعلان

ابراهيم حسن: نمتلك أدلة طلب حكم المصري وفيتا كلوب لـ"رشوة"

ابراهيم حسن

إبراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، أن هناك أدلة تثبت طلب حكم مباراة المصري وفيتا كلوب لـ"رشوة" قبل المباراة.

وأنهى فريق فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي مغامرة المصري البورسعيدي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعدما تغلب عليه 4 / صفر في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية اليوم الأربعاء.

وأشار إبراهيم حسن في تصريحات لراديو "أون سبورت" "حكم مباراة المصري وفيتا كلوب طلب رشوة منا قبل المباراة، قمنا بتسجيل الأمر بالصوت والصورة، وتواصلنا مع الاتحاد الإفريقي من أجل التحقيق في الواقعة".

واختتم "الواقعة حدثت بعد الاجتماع الفني، حيث طلب الحكم من اداري الفريق رقم الهاتف الخاص به وتواصل معه على (واتس أب)، وهناك رسائل نصية وصوتية تكشف ما حدث، نمتلك كل الأدلة والإثباتات".

واعترض الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن أكثر من مرة على حكم المباراة، بسبب مطالبتهم باحتساب ركلات جزاء خلال المباراة، بجانب قيام الجهاز الفني بسحب اللاعبين من أرض الملعب اعتراضا على الهدف الثالث قبل أن يتم استئناف المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن