جميع المباريات

إعلان

بشرى سارة وفأل سيئ.. حقائق قبل مواجهة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية (تقرير رقمي)

الزمالك

زيزو وجون أنطوي

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع نظيره دريمز الغاني، مساء الأحد، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي.

ويمتلك نادي الزمالك هذا الموسم في بطولة الكونفدرالية، ينذر ببشرى سارة قبل مواجهة دريمز الغاني، حيث أن الفريق الأبيض يمتلك 8 هدافين مختلفين في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم وهو نفس عدد الهدافين الذين كانوا في موسم 2018-2019 عندما فازوا باللقب أمام فريق نهضة بركان.

ولكن في نفس الوقت، هناك فأل سيئ لنادي الزمالك قبل مواجهة الفريق الغاني في ملعب الأخير، حيث لم يخسر الزمالك في آخر 4 مباريات خارج أرضه في كأس الكونفدرالية، ولكن لم يسبق للنادي الأبيض أن خاض 5 مباريات متتالية خارج أرضه في المسابقة دون هزيمة.

ونستعرض لكم أبرز الحقائق قبل مواجهة الزمالك ودريمز الغاني كما جاءت على الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف":

- لم يخسر فريق دريمز على أرضه في أول موسم له في بطولة الكونفدرالية (فاز 3 تعادل 1)، وسجل ثمانية أهداف واستقبلت شباكه هدفين فقط.

- لم يخسر الزمالك في آخر أربع مباريات خارج أرضه في كأس الكونفدرالية (فاز 3 تعادل 1)، ولم يسبق له أن خاض خمس مباريات متتالية خارج أرضه في المسابقة دون هزيمة.

- شارك لاعبا فريق دريمز عزيز عيسى (48) وأجينيم بواتينج (39) في تسلسلات لعب مفتوحة تنتهي بتسديدة أكثر من أي لاعب آخر في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

- لدى الزمالك ثمانية هدافين مختلفين في كأس الكونفيدرالية هذا الموسم، فقط ريفرز يونايتد (10) سجل أكثر، في حين أن عدد الهدافين المختلفين هو نفس عدد الهدافين الذين كانوا في موسم 2018-2019 عندما فازوا باللقب.

- شارك عزيز أساح لاعب فريق دريمز بشكل مباشر في 52 تسديدة (46% من إجمالي فريقه، 52/113) في بطولة كأس الكونفيدرالية هذا الموسم (38 تسديدة، خلق 14 فرصة)، على الأقل 20 أكثر من أي لاعب آخر في البطولة في 2023-24.

- الزمالك هو الفريق الوحيد الذي يبلغ متوسط ​​استحواذه على الكرة أكثر من 60% في بطولة كأس الكونفيدرالية هذا الموسم (63%)، ويلعب 89% من تمريراته قصيرة ويتمتع بدقة تمرير تبلغ 85%، وهي أعلى النسب في المسابقة في موسم 2023-2024.

- فاز فريق دريمز بالاستحواذ على الكرة 445 مرة بشكل عام في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم واستعاد الكرة 41 مرة في الثلث الأخير، وكلاهما أكثر من أي فريق آخر في المسابقة في موسم 2023-2024.

- يبلغ متوسط ​​عمر فريق دريمز 22 عامًا و102 يومًا في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، فقط نادي سوار (21 عامًا و102 يومًا) لديه متوسط ​​عمر أصغر في 2023-24.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن