جميع المباريات

إعلان

جوميز: نستحق التأهل لنهائي الكونفدرالية.. ولم نستقبل أهدافًا بسبب الدفاع والأجنحة

جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، عن تأهل فريقه إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية نسخة موسم 2023-2024، عقب الفوز على دريمز الغاني بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وقال "جوميز" في تصريحات عبر شاشة "بي إن سبورتس" اليوم الأحد :"لقد عملنا بجد في الفترة الماضية واستطعنا تقديم أشياء مميزة ولدينا لاعبين رائعين".

وأضاف :"نستحق الفوز والوصول للمباراة النهائية، وبالنسبة لي لم نستقبل أهدافًا اليوم نظرًا لمستوى الدفاع الجيد بجانب الأجنحة".

وواصل :"نشعر أننا على ما يرام، وأهدي النتيجة للمعد البدني (محمد مدحت) والذي توفي قبل أيام وكنت أريد أبذل قصاري جهدي واللاعبين من أجل هذا الرجل".

وأتم :"فريق دريمز يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، لكن في الإياب ظهرنا بشكل جيد خلقنا المساحات ولذلك هددنا مرمامهم في أكثر من مناسبة".

ويسعى الزمالك للفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز بها في نهائي نسخة (2019) على حساب فريق نهضة بركان بنتيجة (5-3) بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في نهائي مسابقة الكونفدرالية يوم (12 مايو)، في المقابل ستقام مباراة الإياب على ملعب "استاد القاهرة" يوم (18 مايو).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن