جميع المباريات

إعلان

لاعب نهضة بركان ليلا كورة: سنلعب على الفوز ضد الزمالك.. وهدف الذهاب لن يؤثر علينا

كامارا

لامين كامارا لاعب نهضة بركان

موقعة مرتقبة بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، مساء الأحد المقبل، على ملعب "استاد القاهرة" في إياب نهائي الكونفدرالية، حيث يسعى "أبناء ميت عقبة" لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب القاري الثاني.

وتعتبر موقعة الزمالك ونهضة بركان مشهدًا مكررًا بعد نهائي نسخة (2019) والتي انتهت بفوز "القلعة البيضاء" بلقب الكونفدرالية بركلات الترجيح (5-3) عقب نهاية مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (1-1) بمجموع المباراتين.

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت مساء الأحد الماضي انتهت لصالح فريق نهضة بركان انتهت لصالح للفريق البرتقالي بنتيجة (2-1)، وهنا يحتاج فريق الزمالك للفوز بنتيجة (1-0) من أجل التتويج باللقب القاري.

وتواصل "يلا كورة" مع لاعب الوسط السنغالي لفريق نهضة بركان ممادو لامين كامارا للحديث معه عن نتيجة الذهاب وأيضًا موقعة الإياب.

"سنذهب للفوز"

قال صاحب الـ21 عامًا :"نعمل أن نكون أبطالاً لذلك لم يتم تحديد أي شيء بعد، وأمامنا مباراة العودة وسنذهب إلى القاهرة إن شاء الله للفوز".

وأضاف :"أنهينا مباراة المغرب وتعتبر المهمة الأولى واستطعنا الفوز، وأمامنا مباراة ثانية في القاهرة ونريد أن نكرر الفوز".

"هدف الذهاب"

نقطة أخرى تحدث عنها كامارا والذي انضم للمنتخب السنغالي الأول وتحديدًا عن هدف الزمالك في الذهاب وإمكانية تأثر الفريق المغربي من هذا الهدف.

وقال كامارا :"هدف الزمالك لن يؤثر على معنوياتنا".

وأضاف :"نركز فقط في لقاء الإياب وكيفية التجهيز لهذه المواجهة سواء من الناحية الذهنية أو الخططية إلى جانب التفكير في عقلية الزمالك حول هذه المواجهة".

"ضغط الجماهير"

رد لامين كامارا حول إمكانية تأثر فريقه بالضغط الجماهير المنتظر والذي سيتواجد لمؤازرة فريق الزمالك، قائلاً :"كل لاعب يحلم باللعب في أكبر الملاعب".

وتابع :"نحن معتادون على خوض الأحداث الكبيرة ولذلك سنكون على مستوى هذا الحدث".

ويعتبر فريق نهضة بركان المغربي من أبرز الأندية داخل القارة السمراء في السنوات الأخيرة خاصة عندما فاز بلقب الكونفدرالية مرتين عامي (2020) و(2022).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن