شاهد كل المباريات

إعلان

البنزرتي يستفسر عن عقوبة الطرودي ..ويواجه امل سوسه فى الكأس الخميس‎

شهاب احمد الاهلي والبنزرتي

شهاب احمد الاهلي والبنزرتي

كتب - محمود فهمي:

ارسل نادى البنزرتي التونسي خطاباً للاتحاد التونسي يستفسر من خلاله عن مدى قانونية مشاركة مهاجمه امير الطرودي بمباريات فريقه المقبلة .
 
ويحل الفريق التونسي ضيفاً على الاسماعيلي في اطار مباريات اياب دور الـ16 من بطولة الكونفيدرالية نهاية الشهر الجاري بعد ان انتهت مباراة الذهاب بفوز البنزرتي بثلاثة اهداف دون رد .

وكان الاتحاد التونسي قد قرر تجميد نشاط اللاعب بشكل مؤقت بعد مزاعم تورطه في التلاعب بنتيجة احدى المباريات .

ووفقاً لما اكدته صحيفة " الصريح " التونسية الاربعاء فإن البنزرتي طلب من الاتحاد التونسي توضيح القرار الصادر والاستفسار من الكاف عن مدى قانونية مشاركة اللاعب افريقياً امام الاسماعيلي .

واتخذ البنزرتي اجراء احترازي بعدم مشاركة اللاعب بمباراة الذهاب امام الدراويش خشية اعتراض الاسماعيلي وغموض القوانين الرياضية  في ذلك الشأن .

ويواجه البنزرتي التونسي الخميس امل حمام سوسة بتصفيات بطولة الكأس بلاعبي الفريق الثاني الذى يضم مجموعة من الناشئين وبدلاء الفريق الاول امثال حسام السديري ويوسف الطرابلسي وعمار بن ساسي ومحمد على المهذبي وحمزة المثلوثي .

وكان الاتحاد الافريقي قد عين طاقم تحكيم من بتسوانا لإدارة مباراة الاياب مكون من بوندوتجوشوا " حكم ساحة " ومساعديه " ميدوباى ميتشاك " و" موناكوام موام " والحكم الرابع " جوان لاكقواثا " والجزائري " احمد بن سكران " مراقباً .

تجدر الاشارة الى ان البنزرتي قد حدد يوم 29 مايو موعداً لوصول بعثته للقاهرة .

 

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa