شاهد كل المباريات

إعلان

محمود طاهر

صورة ارشيفية - محمود طاهر

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لجماهير ناديه بأن القادم أفضل، مشيرا الي أن التتويج بالكونفيدرالية الافريقية كان هام للغاية في تلك المرحلة.

وتوج الأهلي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية بعد الفوز بهدف قاتل على سيوي سبورت الايفواري برأس عماد متعب.

وقام مجلس إدارة النادي الأهلي بدعوة الجماهير للاحتفال داخل ملعب مختار التتش بلقب الكونفيدرالية في أول مران بعد التتويج باللقب السبت الماضي.

وأشار طاهر في تصريحات لبرنامج "الملعب" "بالتأكيد الكونفيدرالية ليست على قدر التتويج بدوري الأبطال، لكنها بطولة هامة دخلت خزائن النادي الأهلي وكنا في حاجة لها في تلك الفترة".

وأضاف "النادي الأهلي قدره دائما اسعاد جماهيره وشعب مصر عموما ولهذا يعمل مجلس إدارته بكل جهد كمجموعة وليس أفراد من أجل مواصلة الانجازات".

وعن فريق الكرة تحدث "جاريدو من أفضل المدربين الذين اتوا للنادي من حيث السيرة الذاتية، يعمل جاهدا للنجاح مع الفريق، يلعب في ظروف صعبة ودائما قائمته منقوصة من اللاعبين".

وأكمل "مرحلة الاحلال والتجديد دائما ما تأخذ وقت طويل نحاول اختصاره من خلال بناء الفريق والتتويج بالبطولات، هناك فترة انتقالات شتوية قادمة، جهاز الكرة يحدد لنا احتياجته وسوف ندعم الفريق".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`30

مرور 30 دقيقة من الشوط الأول، والنتيجة لا تزال تقدم تونس على مصر بهدف دون رد