جميع المباريات

إعلان

تحليل تحكيمى: الحكم الجامبي (جاساما) مال للأهلي ثم احتسب هدفا غير شرعيا لليوباردز

الأهلي

الأهلي وليوباردز

تحليل – ناصر صادق :

كاد الأداء المتذبذب للحكم الجامبي باكاري جاساما غير الناضج تحكيميا أن يضيع كأس السوبر من الأهلي فبعد فاصل من القرارات التحكيمية المائلة لصالح الأهلي مثل تغاضيه عن إنذار عبدالله السعيد للعبه الكره بيده لنفسه في الدقيقة العشرين و مرورا باحتسابه مخالفتين متتاليتين في نهاية الشوط الأول على فريق ليوباردز الكونغولى رغم أن لاعبا الفريق لعبا الكره بالفعل مما ينفى المخالفة و استمر ميله للأهلي حتى الدقيقة ال 55 عندما احتسب ركله حره مباشره لصالح شريف إكرامي نتيجة اشتراك عادى من مهاجم ليوباردز معه بداعي سبب باطل و هو وجود حصانه للحارس داخل منطقة جزاءه.

لكن بعد إحراز الأهلي هدفه الثاني اعتقد الحكم الجامبي أن الأهلي حسم المباراة فمالت قراراته تجاه فريق ليوباردز و احتسب ركله حره مباشره ( وهميه ) على الأهلي ارضاءا لليوباردز لكن الرياح جاءت بما لا تشتهى السفن فتسبب الخطأ في هدف لليوباردز الذى كشر عن أنيابه بهدفه غير الشرعي و كاد يتعادل عدة مرات خاصة وأن الحكم تمادى في ميله فتغاضى عن احتساب ركله حره مباشره للأهلي واضحه وضوح الشمس لصالح عبدالله السعيد رغم أن المخالفة كانت على بعد خطوات منه.

وعلى عكس الحكم المتذبذب كان أداء الحكمين المساعدين مثاليا و خاصة المساعد الأول الأريترى أنجسيوم أوجبامريم الذى سمح باستمرار اللعب في الهجمة التي أسفرت عن الهدف الثاني للأهلي رغم أن كثيرا من المساعدين قد ينخدعون و يشيرون إلى تسلل على الأهلي لصعوبة اللعبة الصحيحة مائه بالمائه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

22

الحكم يقرر إيقاف المباراة بسبب الأمطار وسوء الأحوال الجوية

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

9

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليو فاتي. خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو. خط الوسط: بواز نجالامولو، زيمانجا سوزي، جلودي ليكونزا. خط الهجوم: جويل بيا، فيليب كينزومبي، أوسكار كابويت.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن