جميع المباريات

إعلان

جاريدو: لا نعاني عقما تهديفيا.. وباسم علي سيرفع بطولات كثيرة مستقبلا

خوان كارلوس جاريدو

صورة ارشيفية - خوان كارلوس جاريدو

أكد الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي على أن فريقه لا يعاني عقما تهديفيا فقط ما ينقص لاعبيه التوفيق من أجل احراز الأهداف.

وعادت بعثة النادي الأهلي الي القاهرة بعد خسارة مباراة السوبر الافريقي أمام وفاق سطيف الجزائري بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي.

وأشار جاريدو في تصريحاته للصحفيين بعد العودة للقاهرة "كنا نسعي للفوز ببطولة السوبر من أجل اسعاد الجماهير، لكن لم يتحقق ذلك".

وتابع "الفريق والمهاجمين تحديدا لا يعانون عقما تهديفيا، لكن فقط ما ينقصنا هو التوفيق من أجل احراز الاهداف وترجمت الفرص التي نحصل عليها".

وأضاف "تدريب النادي الأهلي شرفا لأي مدير فني، وانا سعيد بهذا الشرف، مستمر مع الفريق بغض النظر عن موقف الدوري حاليا، فهناك مشوار في دوري الابطال سيبدأ قريبا يجب أن نستعد له".

وأكمل "باسم علي من أفضل اللاعبين في الفريق، وعليه ان يعلم انه سوف يرفع مزيدا من البطولات مع الاهلي مستقبلا ولا يجب أن يقف عن اهداره لركلة الجزاء".

وكان باسم علي مدافع الفريق الأيمن قد اهدر ركلة جزاء كلفت الفريق خسارة السوبر بجانب تسببه في هدف وفاق سطيف الوحيد في المباراة.

واختتم "حاليا سنعمل على مباريات دوري الابطال حتي نعلم مصير الدوري، في حالة عودة المسابقة المنافسة ستكون صعبة للغاية مع الأندية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن