جميع المباريات

إعلان

جاريدو: اللاعبون دافعوا عن قميص الأهلي بقوة.. والخسارة بركلات الترجيح هي الأصعب

جاريدو

جاريدو في المؤتمر الصحفي

اشاد الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي بالمستوي الذي ظهر عليه لاعبي الفريق خلال مباراة وفاق سطيف الجزائري في السوبر الافريقي، مشيرا الي أن الخسارة بركلات الترجيح هي الأصعب.

وخسر الأهلي لقب السوبر الافريقي بركلات الجزاء الترجيحية أمام وفاق سطيف الجزائري بعدما انتهي الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل الأهلي هدف التعادل عن طريق عماد متعب في الدقائق الأخيرة.

وأشار جاريدو في تصريحاته بعد المباراة "توقف الدوري لم يؤثر علينا في استعدادات السوبر الافريقي، لقد كان من الصعب أن نخسر تلك المباراة، كنا الافضل في جميع النواحي".

وتابع "الهدف الذي سجله وفاق سطيف في مرمانا جاء بسبب سوء الحظ الذي حل بلاعبينا، وفي ركلات الجزاء حارسهم كان موفقا في التصدي للركلة الاخيرة وفازوا بالمباراة".

وأكمل "بعد هدف الوفاق قدمنا كرة قوية، سجلنا هدفا بفضل الروح التي لعبنا بها في تلك الدقائق، كان هناك تفاءل قبل دخول ركلات الجزاء لسبق وأن حسمنا بطولة السوبر المصري بتلك الطريقة".

وأضاف "من الصعب أن تخسر المباراة بركلات الجزاء الترجيحية، لكن علينا ان نتعافي من أجل مواصلة مشوارنا، من الصعب أن نخسر تلك البطولة في هذا التوقيت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن