جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. باسم علي يوضح أخطائه في السوبر الافريقي

باسم علي

صورة ارشيفية - باسم علي

أوضح باسم علي مدافع النادي الأهلي الأيمن الاخطاء التي وقع فيها خلال مباراة وفاق سطيف الجزائري بالسوبر الافريقي والتي تسببت في خسارة الفريق للقب.

وخسر النادي الأهلي السوبر الافريقي بركلات الجزاء الترجيحية لصالح وفاق سطيف بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأخطأ باسم علي تقدير الكرة في لعبه الهدف الأول لصالح وفاق سطيف، وأهدر اللاعب الركلة السادسة للأهلي حيث تصدي لها حارس سطيف وضاع اللقب من الأهلي.

وصرح باسم لبرنامج "الملعب" بعد العودة للقاهرة قائلا "كرة الهدف لم تخرج من قدم لاعب سطيف بشكل سليم، القلشة تسببت في وصول الكرة لزميله، لو لم يقلش اللاعب الكرة في التمرير لحصلت أنا عليها".

وتابع "ما حدث به توفيق كبير لصالح لاعب وفاق سطيف، وفيما يخص ركلات الجزاء كان مقدرا أن العب الركلة الخامسة لكن تريزيجيه طلب أن يسددها وقمت بتسديد الركلة السادسة".

واكمل "لم افقد تركيزي بعد خطأ الهدف الأول لسطيف بدليل مشاركتي في الدقيقة الأخيرة من المباراة في لعبة الهدف الذي سجله متعب".

واختتم "جميع اللاعبين والجهاز الفني ومحمود طاهر رئيس النادي أيضا تحدثوا معي بضرورة نسيان الأمر، أني قدمت مباراة جيدة أمام سطيف".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن