شاهد كل المباريات

إعلان

قنوات أبو ظبي الرياضية تفوز بحقوق بث بطولة كأس العرب للأندية الأبطال

البطولة العربية

كأس العرب للأندية الأبطال

حظيت قنوات أبو ظبي الرياضية بحقوق البث الحصري لفعاليات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم وذلك بالاتفاق مع شركة صلة الرياضية.

وقع الاتفاقية اليوم الخميس في المقر الرئيس لمجلس أبو ظبي للإعلام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي عبدالرحمن الحارثي المدير التنفيذي لشبكة قنوات ابوظبي والدكتور راكان الحارثي رئيس شركة صلة الرياضية، بحضور الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم والدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام ويعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن مؤخرا عن إطلاق أكبر بطولة للأندية العربية في تاريخ البطولات العربية والأضخم على مستوى قارتي آسيا وأفريقيا ، وخصص لها جوائز مالية كبيرة حيث يحصل الفائز باللقب على ستة ملايين دولار والوصيف على مليونين ونصف المليون دولار.

وقال بن تميم : "يأتي توقيع الاتفاقية للحصول على حقوق البث الحصري للبطولة الأقوى بين البطولات العربية في كرة القدم وفي إطار المستهدفات الاستراتيجية لأبوظبي للإعلام، والرامية إلى توفير تغطية ومتابعة شاملة لأهم الأحداث والمناسبات والفعاليات على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، خاصة تلك التي تحظى بمتابعة واهتمام واسعين من الجمهور العربي".

وأشار السعدي إلى أن : "بطولة كأس العرب للأندية الأبطال ليست مجرد منافسة كروية بين الأشقاء للفوز بالكأس والجوائز المالية الأكبر في تاريخ البطولات العربية، ولكنها بطولة تحمل الكثير من القيم النبيلة والأهداف السامية، وتسهم في زيادة مساحات التقارب والتلاحم والود والتفاهم بين كل جماهير الرياضة في العالم العربي، ومن هنا جاء حرص قنوات أبوظبي الرياضية على بث منافسات البطولة بشكل مجاني".

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات