لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

قبل البطولة العربية.. أندية أوروبا تعاقب رونالدو على تصريحاته الصادمة

رونالدو

كريستيانو رونالدو

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، حالة من الجدل قبل أيام، بعد تصريحاته عن إغلاق الباب أمام العودة إلى أوروبا.

رونالدو، الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، قال الأسبوع الماضي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أنا متأكد بنسبة 100% أنني لن أعود إلى أوروبا، أنا بعمر 38 عاما الآن كما أن الكرة الأوروبية فقدت كثيرا من جودتها".

وتابع: "فتحت الطريق للدوري السعودي والآن الكثير من النجوم ينضمون له، على مدار عام سيأتي مزيد من اللاعبين وفي هذا العام سيصبح الدوري السعودي أفضل من التركي والهولندي".

وأشار رونالدو إلى أن الدوري الإيطالي "كان ميتا"، وعادت له الحياة بعد انتقاله إلى يوفنتوس في صيف 2018 قادما من ريال مدريد.

وأتم: "أرى أن الدوري الإنجليزي هو الوحيد الذي يتمتع بجودة عالية مقارنة بباقي الدوريات، الدوري الإسباني لا يملك جودة عالية، الدوري البرتغالي جيد لكنه ليس من بين الأفضل، بينما فقد الدوري الألماني الكثير من جودته".

أندية أوروبا تعاقب كريستيانو رونالدو

تصريحات رونالدو جاءت بعد ساعات قليلة من خسارته مع النصر بخماسية دون رد أمام سيلتا فيجو الإسباني في مباراة ودية ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن سيلتا فيجو ليس من الأندية الكبيرة في أوروبا، حيث نجا بصعوبة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني الموسم الماضي.

بعد يومين فقط من تصريحات رونالدو، تعرض كريستيانو لخسارة ثقيلة مجددا أمام بنفيكا البرتغالي (1-4) في ثاني وديات "العالمي" هذا الصيف.

الودية الثالثة للنصر انتهت بتعادل سلبي مع باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، بحضور رونالدو.

وتجدر الإشارة إلى أن رونالدو لم يسجل أي أهداف في المباريات الودية.

ويلتقي النصر مع إنتر ميلان يوم الخميس المقبل في آخر مباراة ودية قبل مشاركته في البطولة العربية، علما بأن مجموعته تضم الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنستيري.

اقرأ أيضا:

تقارير: سفيان أمرابط يرفض عرض ليفربول 

من هو رضا سليم الذي اقترب من الانضمام إلى الأهلي؟ 

محمد حسن: تعرضت للظلم في الزمالك.. والأهلي بلا منافس

عدلي القيعي: ممدوح عيد ممنوع من دخول الأهلي بعد تهريبه كوكا.. وهو سبب كل المشاكل

مصدر ليلا كورة: رابطة الأندية تُحيل تظلم بيراميدز ضد حسين الشحات للجنة التظلمات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن