جميع المباريات

إعلان

خاص.. الأوليمبي يؤكد جاهزية الثنائي المصاب .. ويكشف طريقة علاج "الحر"

احمد عبد الملك

أحمد عيد عبد الملك

كتب - طارق طلعت:

أكد مصطفى المفتي طبيب المنتخب الأوليمبي أن الثنائي أحمد عيد عبد الملك وصلاح سليمان جاهزان لخوض مباراة المنتخب الأربعاء أمام العراق بكأس العرب , مضيفاً أن اللاعبين يواجهون مشكلة بسبب حرارة الجو الشديدة.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره العراقي مساء الأربعاء ضمن الجولة الثانية في المجموعة الثالثة  من كأس العرب في إطار الإعداد لدورة الألعاب الأوليمبية بلندن.

وأضاف المفتي في تصريحاته لـ Yallakora.com أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هاني رمزي طلب منه ضرورة تجهيز الثنائي قبل مواجهة أسود الرافدين مردفاً :" هذا ما حدث فعلياً".

وكان أحمد عيد عبد الملك قد عانى من كدمة في الركبة في المباراة الماضية أمام المتنخب السوداني في الوقت الذي عانى فيه صلاح سليمان من شد في سمانة القدم.

وعلى الجانب الآخر كشف المفتي عن أكبر مشكلات المنتخب هناك وهي حرارة الجو مؤكداً أنه لجأ إلى زيادة السوائل للاعبين حتى يتم تعويض الأملاح المفقودة من جانبهم بسبب حرارة الجو.

يذكر أن المنتخب المصري كان قد تعادل إيجابياً مع المنتخب السوداني في مباراة الجولة الأولى بهدف لكل فريق وسيواجه صغار الفراعنة الأربعاء أسود الرافدين قبل المواجهة الأخيرة أمام لبنان والمقر لها 30 من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن