جميع المباريات

إعلان

مصر الأولمبي يبحث طمأنة الجماهير في مواجهة صعبة أمام العراق

مصر وهولندا

الأولمبي يعول على خبرة عبدالملك وعمرو زكي

الرياض (أ ف ب):

يبحث منتخب مصر الأولمبي إلى طمأنة الجماهير عندما يلتقي العراق في  اليوم الأربعاء، في جدة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب التاسعة.

يتطلع منتخب العراق إلى تحقيق فوزه الثاني، والاقتراب من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب التاسعة ، عندما يلتقي منتخب مصر الأولمبي،وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة نفسها، يلتقي لبنان مع السودان. وكانت الجولة الأولى أسفرت عن فوز العراق على لبنان 1 - صفر، وتعادل مصر مع السودان 1 - 1. يتأهل أول كل مجموعة مباشرة إلى نصف النهائي، فضلاً عن المنتخب الذي يحتل أفضل مركز ثان (في المجموعتين الثانية والثالثة).

وقال البرازيلي زيكو المدير الفني للمنتخب العراقي عشية اللقاء: «الفوز في المباراة الأولى منحنا دافعاً معنوياً قوياً لتجديده أمام المنتخب المصري والاستمرار في النهج نفسه».

وأضاف: «المنتخب العراقي لديه هدف أساسي وهو التأهل إلى كأس العالم، لكن هذا لا يمنع من المنافسة بقوة على لقب البطولة العربية».

 أما منتخب مصر الأولمبي الذي فرط بالفوز في المباراة السابقة أمام السودان، فيأمل بدوره في انتزاع النقاط الثلاث والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة.

وسيركز المدرب هاني رمزي على تأمين الناحية الدفاعية، والاعتماد على الكرات المرتدة، معولاً على لاعبي الخبرة عمرو زكي وأحمد عيد عبدالملك، إلى جانب صلاح سليمان ومحمد إبراهيم وصالح جمعة.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في أولمبياد لندن الشهر المقبل.

وفي المباراة الثانية، يسعى المنتخب اللبناني إلى تعويض خسارته السابقة أمام العراق وتحقيق الفوز على نظيره السوداني الذي لحق بالتعادل أمام مصر في الجولة الأولى.

المنتخب اللبناني يحتاج إلى الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل أو على الأقل انتزاع أفضل مركز ثان، ولذلك قد يلجأ المدرب الألماني ثيو بوكير إلى أسلوب هجومي، بحثاً عن هدف مبكر يريح لاعبيه.

ويمنحهم دفعة معنوية لإضافة المزيد من الأهداف. وسيحاول المنتخب السوداني بدوره تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 4 نقاط، معولاً على معاوية بشير ومرتضى كبير ومحمد بشة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن