جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال يثني علي أداء أحمد علي ويعتبره صفقة ناجحة

احمد علي لاعب الهلال

أحمد علي يواصل التألق مع الهلال

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أثنى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على مهاجم الفريق المحترف المصري أحمد علي بعد تألقه في مباريات الفريق الأخيرة وكان آخرها أمام الجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسيا.

وقال بن مساعد " أحمد علي يقدم حاليا المستوى المأمول منه ويسير بشكل تصاعدي، وأنا أستغرب الاستعجال في الحكم على اللاعبين الأجانب بشكل عام مثلما حصل مع السويدي ويلهامسون مع بداية قدومه للفريق حينما واجه الكثير من الانتقادات التي انتقصت من هذه الصفقة كثيرا."

وسجل أحمد علي هدف الافتتاح للهلال في مباراته امام الجزيرة الاماراتي في الجولة الثالثة من دوري ابطال اسيا والتي اقيمت يوم الثلاثاء وانتهت بفوز الزعيم 3-1.

وأشار رئيس الهلال الي أن الدوري السعودي صعب، وانه من النادر أن ينجح اللاعب الأجنبي في الدوري السعودي سريعا، حيث يحتاج إلى وقت للتأقلم بحسب قوله.

وبالنسبة لأحمد علي قال بن مساعد "قدم اللاعب آخر ثلاث مباريات له مع الفريق مستو جيد، أظهر من خلاله بعض الجوانب التي نحتاجها فعلا كالقتالية على الكرة ومضايقة الدفاع، وصناعة الفرص لزملائه اللاعبين بالإضافة إلى قدرته على التسجيل، ومتى ما استمر على هذا العطاء والتصاعد في المستوى فإننا سنعتبره صفقة ناجحة وفقنا في التعاقد معها بكل تأكيد".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن