جميع المباريات

إعلان

فيريرا: توقعت فوز عبد الكريم بجائزة أفضل لاعب في أسيا

فيريرا

فيريرا مدرب السد القطري

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا ،مدرب فريق السد القطري لكرة القدم ،عن سعادته البالغة بحصول لاعب فريقه عبد الكريم حسن بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2018.

وقال فيريرا ،في المؤتمر الصحفي على هامش مباراة فريقه مع الخور، التي انتهت بفوز السد 2 / 1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة ببطولة الدوري القطري "سعيد للغاية لكل ما قدمه عبدالكريم هذا الموسم ،وقد توقعت فوزه مع احترامي لكل اللاعبين الأخرين".

أوضح فيريرا :"هذا الفوز ليس للسد فقط ولكن للكرة القطرية وزملاء عبدالكريم ،وأتمنى له كل التوفيق في المستقبل، الجائزة تعتبر عالمية وتاريخ للاعب ونادي السد وستمثل ضغطا كبيرا على كريم، وستعطيه دفعة معنوية كبيرة مع المنتخب والنادي وهو يستحق هذة الجائزة".

وعن الفوز الصعب على الخور، قال فيريرا "بالنسبة لي كانت مباراة اليوم أحد أصعب مباريات الموسم ، والخور صعب المباراة علينا كثيرا ولعب بشكل رائع وأغلق المساحات أمامنا كثيراً، ونحن عقدنا المهمة على أنفسنا وكان بالإمكان تسجيل خمسة اهداف ولن أعلق على ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم".

أضاف فيريرا "في الشوط الثاني حاولنا التحكم في المباراة ولم نستطع وكنا نتوقع أن يلعب الخور بطريقة دفاعية ولكنه هاجم السد كثيراً من البداية".

وأضاف المدير الفني "كنا نعلم مدى صعوبة المباراة ويجب ألا نضع اللوم على لاعبي السد بسبب الإرهاق مع المنتخب ومع الفريق السداوي، حيث يلعب اللاعبون كل ثلاثة أيام ولذلك لا أضع اللوم عليهم في إضاعة الكم الهائل من الفرص خلال المباراة".

أشار فيريرا إلى أن فقدان العديد من الفرص بسبب الجانب الذهني واللاعبين في ظل الإرهاق الذي انتاب معظم اللاعبين، وقال "أرجو عدم القسوة على اللاعبين في إضاعة الفرص وخاصة أكرم عفيف والذي سيكون النجم الأول لقطر في المستقبل".

وفيما يتعلق بالمنافسة على الصدارة مع فريق الدحيل ، قال المدرب البرتغالي "حتى هذة اللحظة حزين للخسارة أمام الأهلي والنقاط الثلاث التي فقدناها كان لها تاثير سلبي علينا، والسد يمتلك لاعبين مميزين وهناك مواجهه أمام الدحيل، وأنا أفكر في فريقي فقط وكيفية الفوز في كل المباريات".

ورفع السد رصيده بهذا الفوز إلى 29 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف الدحيل، الذي يتربع على الصدارة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 1
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن